رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة عجوز وطفلة في حادثين منفصلين ببورسعيد

اسعاف- تعبيرية
محافظات
اسعاف- تعبيرية
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 02:50 م

شهدت محافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، حادثين منفصلين، تسببا في إصابة طفل وعجوز باصابات مختلفة، وجرى نقلهما للمستشفيات لتلقي العلاج.

 

إصابة عجوز وطفل في حادثين منفصلين ببورسعيد

استقبل مستشفى السلام، الطفلة إيمان السيد أحمد متولي، وتبلغ من العمر 12 عاما، مصابة في حادث سير بمنطقة سهل الطين جنوب المحافظة، وبعد توقيع الكشف الطبي؛ تبين أنها مصابة بـ اشتباه نزيف داخلي، وكسر ف اليد اليسره، وأكد الأطباء أن الحالة العامة غير مستقرة.

 

حادث سير

واستقبل مستشفى السلام، شوقي السيد أحمد إسماعيل، ويبلغ من العمر 77 عامًا، نتيجة حادث سير أمام باب 20، وبعد الكشف الطبي تبين أنه مصاب بكسر في الكاحل الأيسر، وجرح قطعي في الكاحل الأيسر، ويحصل على العلاج بالقسم الداخلي بالمستشفى.

كان قد تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، ووجّه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.

وشهدت محافظة بورسعيد في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حادثًا أليمًا تسبب في وفاة طالب بالصف الأول بكلية الهندسة، ويدعى مصطفى بدرة، كما أصيب شابين آخرين باصابات مختلفة، ويحصلان على العلاج في مستشفى الحياة ببورفؤاد.

تابع مواقعنا