رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عمرو الليثي: شيخ الأزهر تواصل معي بشأن الحاجة منى ضحية جحود نجلها ووعد بالتكفل بها

الإعلامي عمرو الليثي
دين وفتوى
الإعلامي عمرو الليثي
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 03:53 م

قال الإعلامي عمرو الليثي، إن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، تواصل معه بشأن الحاجة منى، ضحية جحود نجلها، والتي كان عرض قصتها أول أمس في برنامجه واحد من الناس، ولاقت تعاطفًا كبيرًا من المتابعين.

عمرو الليثي: شيخ الأزهر أرسل فريقًا لمنزل الحاجة منى للنظر في احتياجاتها 

 

وأضاف الليثي خلال بث مباشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن شيخ الأزهر وعد بتوفير كافة مستلزمات الحاجة منى والقيام على احتياجاتها، منوهًا بأنه أرسل لها بالفعل صباح اليوم، فريقًا لمعاينة حالتها ورصد احتياجاتها.

 وتابع الإعلامي عمرو الليثي: ده مش غريب على فضيلة العالم الجليل الدكتور أحمد الطيب وأنا بشكره وربنا ينفع بيه دايمًا.

وأوضح: فيه رجل أعمال كلمني برضه ووعد بسداد الدين اللي على الحاجة منى والبالغ قيمته 31 ألف جنيه، وإن شاء الله كل احتياجات الحاجة منى هتقضى خلال الفترة البسيطة القادمة.

 

مصدر: الأزهر يبحث التكفل بالحاجة منى ضحية جحود نجلها 

وكان مصدر مسؤول  بـ الأزهر الشريف، صرح لـ القاهرة 24 بأن المؤسسة تقوم الآن بفحص حالة الحاجة منى، والتي جرى عرضها في برنامج واحد من الناس، مع الإعلامي عمرو الليثي، عبر شاشة قناة الحياة، ولاقت تفاعلا وتعاطفًا كبرين من المتلقين، بهدف التكفل بها وسد احتياجاتها.

وخلال الساعات الماضية، تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات مواجهة الحاجة منى مع  نجلها محمد، خلال استضافتها ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، وسط تعاطف كبير ممن شاهدوا الحالة مستخدمي فيسبوك.

وأظهرت الفيديوهات، صدمة الحاجة منى مما فعله نجلها، الذي تركها هو وزوجته بعد تعرضها لحادث سير؛ نظرًا لعدم قدرته على التكفل بمصاريف علاجها، تاركًا إياها تواجه الفقر والديون وحيدة، قائلا لها: ربنا يتولاكِ، لتعيش مأساة حقيقية في ظل غياب الأقارب.

 

تابع مواقعنا