رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رينارد: حققنا فوزًا مستحقًا أمام الأرجنتين.. ومن الصعب لحاق سلمان الفرج بباقي البطولة

هيرفي رينارد
رياضة
هيرفي رينارد
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 04:11 م

علق هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، على فوز فريقه أمام الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

والتقى منتخب السعودية أمام نظيره منتخب الأرجنتين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

تصريحات مدرب السعودية

وقال هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية خلال تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: أعتقد أن الأرجنتين كانت متحفزة وهذا آخر كأس عالم لميسي، لذلك كانت لديهم رغبة، ولكن يمكن أن تلعب هذه المباراة 10 مرات وتفوز في 1 من أصل 10، كنا نستحق الفوز في هذه المباراة.

وتابع مدرب السعودية: احتفلنا لمدة 20 دقيقة، والآن انتهى كل شيء، تركيزنا على المباراتين القادمتين في كأس العالم.

وعن إصابة سلمان الفرج، أكد هيرفي رينارد: من الصعب أن يلعب سلمان الفرج مباراة أخرى في كأس العالم، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها.

نتيجة مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم

وسجّل ليونيل ميسي؛ هدف الأرجنتين الأول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة، بينما تعادل صالح الشهري لمنتخب السعودية في الدقيقة 48 من بداية الشوط الثاني، وأحرز سالم الدوسري؛ هدف الأخضر الثاني في الدقيقة 53 من تسديدة رائعة.

وأهدر تاجاليافيكو؛ فُرصة خطيرة في الدقيقة 60 تصدى لها محمد العويس حارس السعودية، وسيطر التانجو على أحداث الشوط الثاني بعد هدف سالم الدوسري، ولكن بدون خطورة على مرمى الأخضر.

تابع مواقعنا