رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدرب الأرجنتين: كنا نعلم أسلوب السعودية.. ولكن قرارات الحكم كانت دقيقة للغاية

سكالوني
رياضة
سكالوني
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 04:37 م

علق ليونيل سكالوني، المدير الفني لـ منتخب الأرجنتين، على الخسارة التي تلقاها على يد نظيره السعودية، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022.

وتلقى منتخب الأرجنتين الخسارة على يد نظيره السعودية، في مستهل مشواره بدور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد لوسيل، مساء اليوم الثلاثاء.

وسجل ميسي الهدف الأول لصالح منتخب الأرجنتين، قبل أن يحرز صالح الشهري وسالم الدوسري ثنائية منتخب السعودية خلال اللقاء.

وقال سكالوني في تصريحات صحفية، عقب الخسارة أمام السعودية: كنا نعرف قبل اللقاء كيف يلعب المنتخب السعودي، وجهزنا أنفسنا بشكل جيد، وكنا نعلم أنهم يستخدمون خدعة الدفاع المتقدم، لكن قرارات الحكم كانت دقيقة جدًا.

وألغى حكم اللقاء 3 أهداف لصالح منتخب الأرجنتين خلال أحداث الشوط الأول، بداعي التسلل، كما احتس الحكم ركلة جزاء لصالح التانجو، والتي أحرز منها ميسي الهدف.

مدرب الأرجنتين: الجميع رشحنا للفوز على السعودية

واستكمل مدرب منتخب الأرجنتين حديثه قائلًا: قبل لقاء السعودية، الجميع رشحنا لتحقيق الفوز، لكن في كأس العالم يمكن أن تحدث هذه الأشياء، علينا التركيز على الجوانب التي لم تسر على ما يرام.

وتابع سكالوني: ليس أمامنا سوى المضي قدمًا، وسنحلل الأداء بشكل تفصيلي، ونرى كيف استقبلنا هذه الأهداف، وكان الشوط الأول في أيدينا، وكنا نستطيع تغيير كل شيء.

واختتم مدرب منتخب الأرجنتين حديثه، قائلًا: جميع التغييرات التي قمت بها كانت لأسباب فنية، ولا توجد أي إصابات بين صفوفنا، ومعظم اللاعبين بخير.

ويتواجد منتخب الأرجنتين، ضمن منتخبات المجموعة الثالثة من كأس العالم قطر 2022، التي تضم منتخبات السعودية بالإضافة إلى المكسيك وبولندا.

تابع مواقعنا