رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أبو الغيط يهنئ المنتخب السعودي بـ الفوز على الأرجنتين: أداء رائع وروح عالية

المنتخب السعودي
سياسة
المنتخب السعودي
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 04:44 م

هنأ الأمين العام لـ جامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، منتخب المملكة العربية السعودية، بعد فوزه اليوم في مباراة كاس العالم 2022، أمام منتخب الأرجنتين.

وأوضح الأمين العام لـ جامعة الدول العربية عبر الصفحة الرسمية: كل التهنئة للمنتخب السعودي على فوزه المستحق على الأرجنتين.. أداء رائع وروح عالية شرفت الرياضة العربية، وأسعدت الجماهير العربية.. نتمنى توالي الانتصارات العربية في البطولة.

وتمكن منتخب المملكة العربية السعودية، من الفوز بنتيجة 2-1 على المنتخب الأرجنتيني، في أولى مباريات المنتخبين في بطولة كأس العالم قطر 2022.

 

نتيجة مباراة السعودية والأرجنتين كأس العالم 2022

وخلال المباراة بين المنتخبين؛ افتتح ليونيل ميسي هدف الأرجنتين الأول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة، بينما تعادل صالح الشهري لمنتخب السعودية في الدقيقة 48 من بداية الشوط الثاني، وأحرز سالم الدوسري؛ هدف الأخضر الثاني في الدقيقة 53 من تسديدة رائعة.

وأهدر تاجاليافيكو فرصة خطيرة في الدقيقة 60 تصدى لها محمد العويس حارس السعودية، وسيطر التانجو على أحداث الشوط الثاني بعد هدف سالم الدوسري، ولكن بدون خطورة على مرمى الأخضر. 

والمنتخب السعودي، هو أول منتخب عربي يتمكن من الفوز في بطولة كأس العالم 2022، ونقلت وسائل الإعلام العربية، مقطع فيديو للأمير تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر من المدرجات، وهو يرفع علم السعودية مُشجعًا لـ منتخب المملكة العربية السعودية أمام منتخب الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022. 

تابع مواقعنا