رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يفوز بقمة الشباب ويزيد من أوجاع الزمالك

الأهلي مواليد 2001
رياضة
الأهلي مواليد 2001
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 04:56 م

نجح فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2001 في الفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، في قمة دوري الجمهورية للشباب، ضمن الجولة السابعة من الموسم.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك

ونجح عبد الرحمن أشرف مانو في افتتاح أهداف المباراة بتسجيله الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى نادي الزمالك.

وعادل كريم محمد النتيجة لصالح نادي الزمالك، ولم ينتظر الأهلي كثيرًا ليأتي هدف الفوز عن طريق  أحمد أشرف الذي نجح في أن يسجل الهدف الثاني لشباب القلعة الحمراء.

وحضر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وجهازه المعاون وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، المباراة.

وبهذا الفوز واصل أهلي 2001 تقدمه في جدول الترتيب، والمنافسة على تحقيق لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي.

وخاض فريقا الأهلي والزمالك 6 مباريات فقط من أصل 7 مباريات هذا الموسم، بعدما تأجلت مباراة الأهلي أمام الاتحاد ومباراة الزمالك أمام الإسماعيلي ضمن الجولة السادسة.

ويمتلك أهلي 2001 في رصيده 13 نقاط، من الفوز في 4 مباريات، والتعادل في مباراة والخسارة في مثلها، بينما يمتلك الزمالك 3 نقاط يحتل بها المركز 19 وقبل الأخير.

ويضم الجهاز الفني للأهلي 2001 شريف عبد الفضيل مديرًا فنيًا، وأحمد جلال مدربًا مساعدًا وبهاء جمال مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عبد الله إداري الفريق وحسن فاضل طبيب الفريق ومحمد السيد إخصائي التدليك.

تابع مواقعنا