رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حسم صفقات يناير.. نكشف أبرز ملفات اجتماع كولر بالخطيب

الخطيب وكولر
رياضة
الخطيب وكولر
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 12:48 م

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق وشركة الكرة في حضور سيد عبد الحفظ مدير الكرة بالنادي ولجنة التخطيط.

حسم صفقات يناير

وعلم القاهرة 24، من مصدر داخل النادي الأهلي، أن الاجتماع جاء من أجل حسم ملفات يناير الخاصة بالصفقات الجديدة والراحلين عن الفريق وتجديد تعاقد رباعي الأحمر.

وتابع المصدر أن كولر سيعد تقريرًا كاملًا لصفقات يناير خلال الأيام القليلة المقبلة وسيتم تقديمه إلى شركة الكرة من أجل العمل على طلبية متطلباته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف، أن كولر سيحسم أيضًا ملف الراحلين عن صفوف الفريق سواء بالبيع النهائي أو الإعارة وسيتم مناقشة هذا الملف في الاجتماع المقبل مع شركة الكرة والخطيب.

وعن التجديد للاعبي الأهلي الذين قاربت عقودهم على الانتهاء أبدى كولر موافقته على تجديد تعاقد كل من حسين الشحات وياسر إبراهيم مع تأجيل حسم موقفه من رامي ربيعة وايمن اشرف لحين دراسة موقفهم جيدًا بسبب عدم مشاركة الثنائي مع كولر حتى الأن بسبب الإصابة.

وفي سياق منفصل، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في كأس مصر في المباراة المحدد لها مساء الأحد القادم على ملعب الأهلي we السلام.

تابع مواقعنا