رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حبس عاطل لاتهامه بالاتجار في المخدرات بالمنوفية

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 05:28 م

أمرت جهات التحقيق بمحافظة المنوفية بحبس عاطل احتياطيا 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات في لاتهامه بالاتجار في المخدرات بدائرة قسم شبين الكوم.

تفاصيل الواقعة 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تمكن وحدة مباحث قسم شرطة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، من القبض على عاطل، بتهمة تجارة المواد المخدرة وحيازة سلاح ناري، بعد ورود معلومات بممارسة النشاط الإجرامي في دائرة القسم وإعداد الكمائن الثابتة والمتحركة للقبض عليه.

والبداية كانت بتلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من إدارة البحث الجنائي، بورود معلومات عن نشاط إجرامي عاطل في نطاق دائرة قسم شبين الكوم، وتجارته في المخدرات على عدد من المتعاطين، وعلى الفور تم تكليف وحدة مباحث قسم شرطة شبين الكوم بقيادة الرائد أحمد عرفة بعمل التحريات اللازمة والتي أكدت صحة المعلومات الواردة، وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم.

القبض على المتهم 

ونجحت وحدة مباحث قسم شرطة شبين الكوم، في ضبط المتهم س، أ، س عامل مسجد، مقيم دائرة القسم، وذلك عقب اتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، حيث تم ضبطه وبحوزته 5 فرش حشيش، 4 قطع حشيش خام، فرد خرطوش، سلاح ناري، 1560 جنيها، حصيلة البيع حررت وحدة مباحث قسم شرطة شبين الكوم محضرا بالواقعة.

وفي واقعة سابقة اعترف جزار وعامل على إشعال النيران في سيارتين لابن عمهما بقرية سنتريس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وذلك بسبب خلافات الميراث، حيث تم إلقاء القبض عليهما عن طريق وحدة المباحث.

بلاغ حريق سيارتين في المنوفية

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز أشمون، بورود بلاغ بحريق في سيارة ملاكي ماركة رينو بدون لوحات معدنية، وامتدت إلى سيارة دايهتسون ربع نقل بدون لوحات معدنية، أثناء وقوفهما أمام أحد منازل المواطنين بقرية سنتريس التابعة لدائرة المركز وجرى التنسيق مع الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

تابع مواقعنا