رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جرعة مخدرات زائدة.. العثور على جثة شاب بمقابر مدينة كفر الزيات بالغربية

العثور على جثة شاب
محافظات
العثور على جثة شاب داخل المقابر
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 05:36 م

عثر أهالي مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، على جثة شاب داخل المقابر إثر تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على جثة شاب داخل المقابر

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطار من شرطة النجدة بورد بلاغا يفيد العثور على جثة شاب داخل المقابر، بشارع أبو عوف بدائرة مركز كفر الزيات.

جرعة مخدرات زائدة وراء الواقعة 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز كفر الزيات، تحت إشراف الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات، وتبين العثور على جثة شاب أعلى سطح أحد المقابر، ويدعى "هاني. م. خ" في العقد الثالث من العمر، ولقى مصرعه إثر تعاطيه  جرعة مخدرات زائدة.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على المتوفى، واستدعاء شهود عيان الواقعة وسؤال ذويه وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة، أفاد مفتش الصحة أن الوفاة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة وتم التصريح بدفن الجثة، وتسليمها إلى أسرته عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا