رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كيميتش: كأس العالم حلم طفولتي ونحن جميعًا مستعدون له

كيميتش
رياضة
كيميتش
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 07:01 م

عبر كيميتش لاعب منتخب ألمانيا، عن سعادته بالمشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022 مع منتخب ألمانيا وذالك في المؤتمر الصحفي لمواجهة اليابان ضمن منافسات الجولة الأولي لدور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

تصريحات كيميتش في المؤتمر الصحفي لمباراة اليابان..

قال ‏‏كيميتش: كأس العالم حلم طفولتي وبالنسبة للكثيرين لدي شعور بأنه يقال لنا أنه لا ينبغي لنا أن نكون سعداء لأن المونديال هنا.. نحن جميعًا مستعدون له ونريد أن نلعب بطولة جيدة لا يمكننا فعل أي شيء بخصوص مكان إقامة كأس العالم.

وأضاف لاعب ألمانيا: سألعب غالبًا في خط الوسط في عام 2018، كان مركز الظهير الأيمن لا يزال مركزي أنا سعيد باللعب في خط الوسط، لكن كل فرد في الفريق يتحمل مسؤولية  خاصة في بطولة مثل هذه.. أتطلع إلى المباريات.

واختتم حديثه قائلا: ‏الدافع بعد أربع سنوات ونصف كبير.. كان علينا الانتظار لفترة طويلة. المباراة الأولى مهمة جدًا كما أظهرت المباريات القليلة الماضية.. أنا مقتنعًا بأننا نستطيع الفوز غدًا.

ومن المقرر أن يواجه منتخب ألمانيا نظيره منتخب اليابان، غدا الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الأولي لدور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

تابع مواقعنا