الخميس 30 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب الثأر.. المؤبد لـ3 متهمين بقتل تلميذ أثناء ذهابه للمدرسة في قنا

محكمة
محافظات
محكمة
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 06:59 م

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة 3 متهمين بالسجن المؤبد، لقتلهم تلميذا وإصابة آخرين أثناء ذهابهم إلى المدرسة في فرشوط، شمالي محافظة قنا، بسبب خلافات ثأرية بين عائلتي السحالوة والمخالفة.

صدر الحكم برئاسة المستشار طارق يسري مصطفى، وعضوية المستشارين طلال محمد عبدالحميد رضوان، ويوسف فهمي عبدالرحمن صقر، وأمانة سر كرم الطاهر، ويوسف الشيخ، وأسامة الأمير.  

المؤبد لقاتلي تلميذ فرشوط

تعود أحداث القضية إلى 9 ديسمبر من عام 2014، عندما وجهت جهات التحقيق لـ3 متهمين بفرشوط تهمة قتل محمد حمزة عبدالمنصف أبوسحلي، والشروع في قتل، عمر عاصم قصدي، وشهاب أحمد نوح، وشهاب أنور حمادة، وطه محمد صالح، وطاهر همام عبدالمنصف، ومحمود عبدالعزيز نصري، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، أثناء ذهابهم إلى المدرسة، بسبب خلافات ثأرية بين عائلتي السحالوة والمخالفة بمركز فرشوط، شمالي محافظة قنا.

أحيلت القضية التي حملت رقم 302 لسنة 2015 جنايات فرشوط، والمقيدة برقم 3351 لسنة 2015 كلي قنا، إلى محكمة الجنايات التي قضت بمعاقبة المتهمين بالسجن المؤبد، كما أصدرت المحكمة حكمها على متهم رابع بالإعدام شنقا باعتبار الحكم ما زال قائما بعد قيام المتهمين بعمل إعادة إجراءات في القضية.

تابع مواقعنا