رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

دينا فؤاد: نستفيد من ورش المخرجين والفنانين العالميين بمهرجان القاهرة

دينا فؤاد
فن
دينا فؤاد
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 07:00 م

حضرت الفنانة دينا فؤاد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، وتحدثت دينا فؤاد عن أعمالها المقبلة وحقيقة مشاركتها في السباق الرمضاني 2023.

وقالت دينا فؤاد خلال حوارها مع قناة DMC: ملحقتش أحضر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بسبب أني كنت بصور، وسعيدة بفيلم 19 ب وإنه بيناقش قضية الرفق بالحيوان.

وأضافت دينا فؤاد عن ندوات المخرجين الأجانب مثل المخرجة اليابانية ناعومي كاواسي: احنا كـ فنانين وموهوبين لما ييجوا مخرجين عالميين يعملوا ورش بشكل محترف فدي خطوة مهمة جدًا والفنانين بيستفيدوا منهم.

دينا فؤاد

وعن وجودها في السباق الرمضان 2023 قالت دينا فؤاد: لسه في ترشيحات، وبصور في الوقت الحالي مسلسل جروب الماميز والعمل من 15 حلقة، وهو من بطولة خالد سليم وحجاج عبد العظيم وانتصار، وعدد آخر من الفنانين، ولازم أعمل حاجة مختلفة في رمضان 2023 عن اللي فات، لو مجليش عمل في نجاح دور قدرية اللي قدمته في مسلسل اللي ملوش كبير مش هقبل بيه.

آخر أعمال دينا فؤاد

يعد مسلسل اللي ملوش كبير آخر أعمال دينا فؤاد، والعمل عرض في رمضان 2021، وكان من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، بدرية طلبة، هدى الأتربي، عايدة رياض، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

تابع مواقعنا