رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قرارات جهات التحقيق في مصرع فتاة وإصابة 4 أخريات بحادث صلاح سالم

ريهان ضحية حادث صلاح
حوادث
ريهان ضحية حادث صلاح سالم
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 07:16 م

أصدرت جهات التحقيق المختصة عدة قرارات في واقعة مصرع فتاة وإصابة 4 أخريات جراء حادث مروري وقع بعد تصادم سيارة الفتيات بالسور الحاجز لإحدى الكباري بشارع صلاح سالم غرب مدينة نصر في القاهرة.

حادث صلاح سالم

وجاءت قرارات جهات التحقيق في القضية رقم 4853 لسنة 2022 جنح ثان مدينة نصر، بتكليف مفتش الصحة بتوقيع الكشف الطبي على المتوفاة ريهان سراج الدين توفيق سراج محمد، لبيان سبب الوفاة وبيان عما إذا كان بها شبهة جنائية من عدمه.

 واقعة مصرع فتاة وإصابة 4 آخرين

كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وصولًا لبيان مدى وجود شبهة جنائية بالوفاة من عدمه، كما صرحت بدفن جثمان المتوفاة ريهان سراج الدين توفيق سراج محمد بمعرفة الأهلية.

وأمرت جهات التحقيق بالاستعلام عن حالة المصابين دينا محمد عبد الرازق الأنصاري، روان هشام حسن، روان سراج الدین توفيق، دنيا محمد منتصر وتستوفي الأوراق بإرفاق التقارير الطبية بحالتهم.

ويكلف مأمور القسم بإعلان المصابين للحضور لجهات التحقيق فور تماثلهم للشفاء، كما يكلف أحد ضباط القسم بالانتقال لمكان الحادث وتفريغ محتوي كاميرات المراقبة الموجودة في مكان الواقعة والأماكن المحيطة - وصولًا للمتسبب في الحادث، وتحرير محضرا بالإجراءات.


 

ويكلف المهندس الفني بالمرور بفحص السيارة رقم س ع ج 8694 ورفع بصمتي الشاسية والموتور وفحص أجهزة القيادة والمكابح وآلات التنبيه لبيان صلاحيتهم وإعداد تقرير بذلك يرفق بالأوراق، وعقب تنفيذ البند السابق تسلم السيارة رقم س ع ج 8694 لمالكها بالإيصال اللازم ما لم يكن لجهة المرور مانع.

كما كلفت أحد المختصين بحي غرب مدينة نصر بالانتقال إلى مكان الواقعة وإجراء المعاينة وبيان التلفيات وتحديد قيمتها وإعداد تقرير بذلك.

تابع مواقعنا