رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد فوز المنتخب على الأرجنتين.. التعليم السعودية تؤجل اختبارات المدارس غدًا إلى بداية الفصل الدراسي الثاني

فوز المنتخب السعودي
سياسة
فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 07:32 م

أصدرت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، توضيحًا بشأن اختبارات الفصل الدراسي الأول في مختلف السنوات التعليمية، تزامنًا مع قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، العاهل السعودي، باعتبار غدًا الأربعاء إجازة رسمية في مختلف انحاء البلاد.

وأوضحت وزارة التعليم السعودية في بيانها، أنه وفقًا لقرار العاهل السعودي أن يكون يوم غدٍ الأربعاء إجازة للطلبة في جميع المراحل التعليمية؛ تقرر تأجيل اختبارات يوم غد الأربعاء، على أن تُعقد يوم الأربعاء الموافق 7-12-2022 في الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثاني.

وخلال الساعات الماضية، وجه خادم الحرمين الشريفين بأن يكون يوم غد الأربعاء إجازة لجميع الموظفين في كافة قطاعات الدولة والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية.

فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين

وحقق المنتخب السعودي الفوز على حساب منتخب الأرجنتين، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في كأس العالم 2022.

وحقق منتخب السعودية فوزًا تاريخيًا على  نظيره الأرجنتين في أكبر مفاجآت المونديال بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

كما هنأ الأمين العام لـ جامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، منتخب المملكة العربية السعودية، بعد فوزه اليوم في مباراة كاس العالم 2022، أمام منتخب الأرجنتين.

وأوضح الأمين العام لـ جامعة الدول العربية عبر الصفحة الرسمية: كل التهنئة للمنتخب السعودي على فوزه المستحق على الأرجنتين.. أداء رائع وروح عالية شرفت الرياضة العربية، وأسعدت الجماهير العربية.. نتمنى توالي الانتصارات العربية في البطولة.

تابع مواقعنا