رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إجازة رسمية واحتفالات أسطورية.. أجواء كرنفالية في السعودية بعد الفوز على الأرجنتين| فيديو

المنتخب السعودي
رياضة
المنتخب السعودي
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 06:53 م

هنأ عادل الماس، الإعلامي الرياضي السعودي، منتخب بلاده بعد فوز الأخضر على الأرجنتين في مونديال كأس العالم 2022 بقطر.

كما هنأ الإعلامي الرياضي السعودي عادل الماس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، المنتخب التونسي بعد تعادله مع المنتخب الدنماركي، لافتًا إلى أن خادم الحرمين الشريفين أعلن غدًا الأربعاء، إجازة رسمية بمناسبة فوز المنتخب السعودي.

فوز السعودية على الأرجنتين

وأضاف أن المملكة تعيش فرحة عارمة بعد فوز الأخضر على الأرجنتين في مباراة تاريخية، مشيدًا بتهنئة المصريين لأشقائهم السعوديين بعد فوز المنتخب السعودي، مؤكدًا أن الشارع الرياضي السعودي يعيش فرحة كبيرة جدًا بعد هذا اللقاء.

فرحة بالانتصار السعودي

وأوضح أن الفرحة بانتصار المنتخب السعودي؛ تُمثّل انتصارًا لكل عربي وليس السعوديين فقط، مشيرًا إلى أن السعودية سيكون لها بصمة في مونديال كأس العالم؛ ومباراة اليوم طاقة إيجابية لجميع المنتخبات العربية المشاركة في مونديال قطر، متمنيًا أن يحقق المنتخب السعودي نتيجةً إيجابيةً أمام بولندا في اللقاء المُقبل.

وقرر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز أن يكون غدًا الأربعاء إجازة لجميع الموظفين في كافة قطاعات الدولة والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية، وذلك بعد فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في افتتاح مبارياته بالمونديال.

وحقق منتخب السعودية فوزًا تاريخيًا على  نظيره الأرجنتين في أكبر مفاجآت المونديال بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

تابع مواقعنا