رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مادلين طبر: أتمنى تكريم سميرة أحمد في الدورة المقبلة لـ مهرجان القاهرة السينمائي.. ومصر مصنع الفن

مادلين طبر
فن
مادلين طبر
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 07:59 م

أبدت الفنانة مادلين طبر، بالغ سعادتها بالأفلام التي تم عرضها في الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مشيرة إلى أنها دورة مختلفة ومميزة عن الدورات السابقة.

وقالت مادلين طبر خلال لقائها على قناة dmc، إن الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي مختلفة ومميزة وفيه شعور بالحب والسعادة بين أهل الفن وظهر ذلك أثناء تكريم الفنانة لبلبة.

وأضافت مادلين طبر: السينما العربية لا تتميز بالاحتراف، مؤكدة أن مصر هي مصنع الفن والاحتراف.

وأكدت مادلين طبر أنها تتمنى حصول الفنان سيد رجب على جائزة أفضل ممثل عن دوره في  فيلم 19ب تقديرًا لأدائه المميز، مضيفة إلى أنها حرصت على حضور العروض الخاصة والندوات لمساندة زملائها رغم انشغالها بتصوير فيلم جديد مع الفنان محمد هنيدي، مازحة: مروحتش الأفتر بارتي بسبب المدة الزمنية لفيلم الافتتاح.

واختتمت مادلين طبر حديثها عن أمنيتها بتكريم الفنانة سميرة أحمد الدورة في الدورة المقبلة لمهرجان القاهرة السينمائي تقديرًا لأعمالها الفنية التي ما زالت في أذهان الجمهور.

مادلين طبر والتبرع بالأعضاء

وعلى جانب آخر، أبدت مادلين طبر رأيها بحملة التبرع بالأعضاء بعد الوفاة، والتي بدأتها الفنانة إلهام شاهين، بجانب الحديث عن حبها الشديد للأعمال  الوطنية وأهميتها في المجتمع.

وأبدت مادلين طبر لـ القاهرة 24 رأيها، وقالت: إلهام شاهين إنسانة شجاعة وقرارها على التبرع بالأعضاء يمثل نُبل ومقدرة كبيرة على العطاء الغير محدود وأوجه لها التحية، ولكني شخصيًا لا أستطيع أن أتبرع بأعضائي بعد الوفاة؛ لأن هذه طاقات واعتقادات مختلفة.

تابع مواقعنا