رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نيكول سابا ترتدي فستانا من 19 سنة في ختام القاهرة السينمائي ارتدته بالعرض الخاص لـ التجربة الدنماركية

نيكول سابا
فن
نيكول سابا
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 08:17 م

لفتت الفنانة اللبنانية نيكول سابا الأنظار إليها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44، إذ ارتدت فستانًا من 19 عامًا، حيث ظهرت به في العرض الخاص لفيلمها التجربة الدنماركية مع الزعيم عادل إمام بلبنان.

وقالت نيكول سابا عبر قناة dmc،: الفستان له معزة خاصة عندي لأني لبسته من 19 سنة في العرض الخاص لفيلم التجربة الدنماركية في لبنان، والكل دلوقتي بيدور على الموضة لكني حبيت أروح لموضة مختلفة ودورت في دولابي لفتني الفستان لأنه له ذكرى جميلة بالنسبة لي.

نيكول سابا 
نيكول سابا 

وكشفت نيكول سابا، أنها لا تفضل حضور المهرجانات الفنية إلا إذا كانت ستشارك بفيلم، لكنها قررت الحضور هذا العام لأنها اشتاقت للجمهور وزملائها بالوسط الفني، موجهة الشكر والتحية للفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي على مجهوده في الدورة الـ 44. 

نيكول سابا 
نيكول سابا 

 

وقالت نيكول سابا عن اختيار أدوارها والمعايير التي تختار على أساسها اختيار الأدوار قالت: شغف الممثل هو اللي بيمشيه والأهم أنك تدوري على أدوار مختلفة وطبيعة الأدوار اللي بتقدم قد تحصرك في أدوار معينة ولكني أحب اختيار أعمالي بمزاج ولكن يجذبني الورق الجيد والاختلاف وأن يكون العمل بعيدًا عن الجمال.

ويُشار إلى آخر أعمال نيكول سابا مشاركتها في مسرحية الليلة الكبيرة الذي عرض في أول أيام موسم عيد الفطر الماضي 2022، ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، وشاركت في المسرحية إلى جانب كل من محمود عبد المغني ومحمود الليثي ومحمد عبد الرحمن وبدرية طلبة، ميرهان حسين وآخرين.

تابع مواقعنا