رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

في غيبوبة منذ 22 يومًا.. السيسي يصدر قرارًا بعلاج سيد عبد العاطي رئيس تحرير الوفد الأسبق

الكاتب الصحفي سيد
أخبار
الكاتب الصحفي سيد عبدالعاطي
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 08:58 م

كشف الكاتب الصحفي جمال عبد المجيد، منسق كتلة شباب الصحفيين، تفاصيل الحالة الصحية للكاتب الصحفي سيد عبد العاطي رئيس مجلس إدارة وتحرير الوفد الأسبق.

الكاتب الصحفي سيد عبد العاطي رئيس مجلس إدارة وتحرير الوفد الأسبق


وقال الكاتب الصحفي جمال عبد المجيد، منسق كتلة شباب الصحفيين، لـ القاهرة 24: إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر قرارًا بعلاج سيد عبد العاطي، رئيس مجلس إدارة وتحرير الوفد الأسبق، على نفقة الدولة، حيث يمكث في المستشفى بغيبوبة قرابة الـ 22 يوما.

وأضاف أن سيد عبد العاطي رئيس مجلس إدارة وتحرير الوفد الأسبق، يعاني من توقف في عضلة القلب ووظائف الكلي، ويبلغ من العمر نحو 64 عاما.

وأوضح أن رئيس مجلس إدارة وتحرير الوفد الأسبق يرقد في مستشفى دار الفؤاد بمدينة نصر، إذ إن تكاليف الليلة الواحدة تتخطي 20 ألف جنيه، وكان بحاجة ماسة إلى علاجه على نفقة الدولة؛ حيث كان من الصحفيين الذين لهم باع طويل في خدمة الوطن وإنارة عقول القراء.

وعلى صعيد آخر، اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع اللواء أركان حرب هشام سويفي رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء أحمد الشاذلي رئيس هيئة الشئون المالية للقوات المسلحة، واللواء أركان حرب عصام الشيخ مدير إدارة المركبات بالقوات المسلحة.
وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع تناول استعراض جهود توفير المعدات والآلات الخاصة بالمشروعات القومية التنموية على مستوى الجمهورية.
 

تابع مواقعنا