رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التحريات في وفاة طفلتين حديثتي الولادة بالمنوفية: لا شبهة جنائية بالواقعة

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 09:05 م

نفي مصدر ما تم نشره في عدد من المواقع الإخبارية والصفحات عن وجود شبهة جنائية في واقعة وفاة طفلتين حديثي الولادة بقرية كفر شبرا زانجي التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية.

الطفلتان كانتا تعانيان من أزمة صحية منذ ولادتهما

وأكد المصدر خلال تصريحات لـ القاهرة، أن التحريات أثبتت أن الطفلتين كانتا تعانيان من أزمة صحية منذ ولادتهما، وكانت أسرتهما تتابع مع طبيب لمحاولة العلاج، وقدمت الأسرة الأشعة والتحاليل والتقارير الطبية الخاصة بذلك.

وناشد المصدر خلال تصريحاته تحري الدقة والرجوع للمصادر الرسمية، وعدم استباق التحقيقات التي تجريها الجهات الأمنية وجهات التحقيق في تلك الوقائع، لعدم الإضرار بسير التحقيقات.

التحقيق في وفاة طفلتين توأم حديثي الولادة


وتعود تفاصيل إلى انتقال فريق أمني من مديرية أمن المنوفية بالتعاون مع مركز شرطة الباجور، للتحقيق في وفاة طفلتين توأم حديثتي الولادة عمرهما 52 يوما، وصلتا مستشفى الباجور اليوم، وأبلغ مسئولو المستشفى الجهات الأمنية للتحقيق في الحادث.

واستقبل مستشفى الباجور العام بالمنوفية طفلتين توأم حديثتي الولادة، في حالة صحية خطيرة، وحاول الأطباء إنقاذ حياتهما ولكنهما توفيتا، وعلى الفور انتقلت قووة أمنية إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وسؤال أسرة الطفلتين.

تابع مواقعنا