رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأرصاد تحذر من تخفيف الملابس.. وانخفاض في درجات الحرارة

صورة أرشيفية
أخبار
صورة أرشيفية
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 09:16 م

علق الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية، عن تغير درجات الحرارة من انخفاض لارتفاع خلال الفترة الحالية قائلًا: "هناك تباين واضح بين درجات الحرارة ولا نستطيع أن نثبت نوعية الملابس على مدار اليوم.. حالة الطقس تكون مائلة للبرودة خلال الساعات المبكرة من الصباح والمتأخرة من الليل".

وأضاف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيد علي، عبر برنامجه حضرة المواطن: "هناك تباين واضح أيضا بين درجات الحرارة الصغرى والعظمى خلال الفترة الأخيرة قد تصل إلى 10 درجات".

تحذير من تخفيف الملابس

 

وتابع الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية: "من يصاب بنزلات برد، وبدأ يلبس شتوي ننصحه أنه لا يحاول أن يخفف الملابس ما دام أعلن أنه بدأ يلبس الملابس الشتوية، والذي مازال لم يرتد الملابس الشتوية يُفضل في الصباح الباكر أو الساعات المتأخرة من الليل أن يكون لديه جاكت خفيف".

وحذر الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات والإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية، من مزيد من الانخفاض في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة من درجة إلى درجتين.

تابع مواقعنا