رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حسن شاكوش: اختياري للمشاركة باحتفالات كأس العالم بسبب شعبيتي وأرقام مشاهداتي

شاكوش
فن
شاكوش
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 10:09 م

قال مطرب المهرجانات حسن شاكوش، إن اختياره من قبل فيفا ضمن قائمة المشاركين في احتفالات كأس العالم بقطر 2022، كان له شروط.

اختياري كان بناءً على شعبيتي

وأضاف حسن شاكوش، في مداخلة هاتفية ببرنامج حديث القاهرة، مع الإعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أن القائمين على تنظيم الاحتفال تواصلوا مع مدير أعماله، قائلا: اختياري كان بناءً على شعبيتي، والناس بتوع الفيفا مش هيجيبوا عاطل على باطل أو حد مش معروف، أنا عندي أرقام مشاهدات فلكية على اليوتيوب، والحفل هيكون حاضره من 60 إلى 80 ألف متفرج.

وأكمل مطرب المهرجانات حسن  شاكوش: اللي مش معاه تذكرة للمباراة مش هيحضر الحفل، وبطاقة دخول المباريات شرط أساسي لحضور الحفل، معلنا عن تجهيز مجموعة من الأغاني الجديدة للاشتراك بها في الحفل المقرر له يوم 12 ديسمبر.

في وقت سابق، كشف إبراهيم كامبا، مدير أعمال مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش تفاصيل مشاركته في فعاليات كأس العالم في قطر.

 وقال إبراهيم في تصريحات لـ القاهرة 24: مصر كلها فخورة بـ حسن شاكوش لأنه أول فنان مصري يغني في كأس العالم أمام 70 ألف شخص، وهو متحمس جدًا، ودا رد اعتبار بعد اللي حصله، وهيغني بدون فرقة لأن دا استاد وجمهور هائل مينفعش يكون وراه حد.

تابع مواقعنا