رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إلهام صفي الدين بعد فوز فيلم صاحبتي في مهرجان القاهرة السينمائي: مش مستوعبة

إلهام صفي الدين
فن
إلهام صفي الدين
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 11:20 م

أعربت الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، عن سعادتها الكبيرة بـ فوز فيلمها صاحبتي، بـ جائزة لجنة التحكيم الخاصة بمسابقة الأفلام القصيرة، في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44.

وقالت إلهام صفي الدين، خلال حوارها مع الإعلامي رامي رضوان، في برنامجه مساء DMC، على هامش فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي: حاسة إني لغاية دلوقتي مش مستوعبة، ده أول فيلم أعمله في حياتي، وكوثر حطت ثقة كبيرة أوي فيا ومسؤولية عليا وبجد شكرًا من قلبي على كل حاجة علمتهاني، ونفسي أستوعب ومبسوطة من قلبي.

وعن الانتقادات التي واجهتها خلال الساعات الماضية بسبب مشهد القبلة في فيلم صاحبتي، علقت إلهام صفي الدين قائلة: أنا مبتوترش من الشد والجزم على المشاهد، وأنا واقفة في ضهر كل حاجة أنا عملتها وهعملها، وانبساطي إن الفيلم مشارك في مهرجان كبير زي مهرجان القاهرة وإنه كسب كمان ده يخليني بصراحة أنسى أي حاجة أي حد يقولها.

كما كشفت إلهام صفي الدين، عن ما إذا كانت تأخذ بـ رأي خالتها الفنانة إلهام شاهين، في أعمالها الفنية، فأوضحت: مش بستشيرها أوي ولكن قبل الفيلم استشرتها، وقالتلي إنتي واثقة في وجهة نظر كوثر؟، قولتلها أنا واثقة وعملنا الفيلم والحمد لله خدنا جائزة.

فيلم صاحبتي

كما تحدثت كوثر يونس، مخرجة فيلم صاحبتي، خلال تصريحاتها لـ برنامج مساء DMC، عن حصول العمل على جائزة لجنة التحكيم الخاصة بمهرجان القاهرة السينمائي، قائلة: أنا كنت مبسوطة جدًا لأن الجمهور بعد العرض إداني طاقة رهيبة، ولما أخدت جائزة لجنة التحكيم السعادة بقت الضعف، وعمري ما كنت هعرف أعمل كده من غير كاست الفيلم علي الحجار وإلهام صفي الدين، والكرو العظيم اللي وقف معانا لغاية ما وصلنا للحظة دي، أحب أشكرهم.

وتابعت: بالنسبة لي إن الجائزة من مهرجان القاهرة السينمائي أهم من إنه يكون في أي مكان تاني، وجمهور مصر تلقى الفيلم بشكل مختلف، وحسيت إنهم حسوا بنفس المشاعر اللي حسينا بيها طول الفيلم، وشرف عظيم جدًا ليا إن أول جائزة للفيلم تكون من مهرجان القاهرة السينمائي.

تابع مواقعنا