رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ترتيب مجموعة فرنسا في كأس العالم 2022 بعد فوز الديوك

منتخب فرنسا
رياضة
منتخب فرنسا
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 11:24 م

يبحث عشاق كرة القدك العالمية، عن ترتيب مجموعة فرنسا في بطولة كأس العالم 2022، وذلك بعد نهاية مباراتي الجولة الأولى من المجموعة التي تشهد منافسات قوية.

وتضم مجموعة فرنسا، منتخبات الدنمارك وأستراليا وتونس، حيث أُقيمت اليوم الثلاثاء، مباراتي المجموعة، في ثالث أيام بطولة كأس العالم 2022.

ويستعرض القاهرة 24، ترتيب مجموعة فرنسا، ونتائج الجولة الأولى في المجموعة التي تُعد رابع مجموعات بطولة كأس العالم 2022، وذلك من خلال التقرير التالي:-

نتائج مجموعة فرنسا في كأس العالم

انتهت المباراة الأولى من مباراتي مجموعة فرنسا في الجولة الأولى، بالتعادل السلبي بين تونس والدنمارك، والتي أُقيمت على ملعب المدينة التعليمية عصر اليوم.

وفي السياق ذاته، استهل منتخب فرنسا صاحب لقب النسخة الماضية من بطولة كأس العالم، بفوز هام وثمين على حساب منافسه أستراليا بنتيجة

وتقدم منتخب أستراليا بهدف مبكر في الدقيقة 8 من اللقاء، عن طريق لاعبه جريج جودوين، فيما تعادل أدريان رابيو لمنتخب الديوك في الدقيقة 27 عن طريق رأسية مميزة، قبل أن يضع أوليفيه جيرو الهدف الثاني لأبطال العالم في الدقيقة 32 من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني الذي بدأ هادئًا على عكس الشوط الأول، قبل أن يتزايد حماسه مع مرور الدقائق، استطاع كيليان مبابي إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 68، قبل أن يعود بعدها بخمس دقائق، ويصنع لزميله جيرو الذي أحرز هدفه الثاني والرابع لبلاده في شباك أستراليا.

ترتيب مجموعة فرنسا في كأس العالم

وعقب نهاية مباراتي اليوم في مجموعة فرنسا حامل اللقب، جاء ترتيب المجموعة الرابعة على النحو التالي:-

1- منتخب فرنسا برصيد 3 نقاط.

2- منتخب تونس برصيد نقطة وحيدة.

3- منتخب الدنمارك برصيد نقطة وحيدة.

4- منتخب أستراليا بدون رصيد من النقاط.

ويسعى منتخب فرنسا إلى خطف اللقب الثاني له تواليًا، والثالث تاريخيًا في بطولة كأس العالم، وذلك مع وجود جيل ذهبي بقيادة المدرب ديديه ديشامب، الذي حقق لقب البطولة في 1998 لاعبًا، ثم في 2018 مدربًا، وسط أداء مميز من الديوك في النسخة الماضية.

تابع مواقعنا