رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أماني ضرغام: ياسر رزق يأتيني في المنام كثيرًا وبشوفه مبتسم وبيضحك ومبسوط

الكاتبة الصحفية أماني
سياسة
الكاتبة الصحفية أماني ضرغام أرملة الكاتب ياسر رزق
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 11:31 م

كشفت الكاتبة الصحفية، أماني ضرغام أرملة الكاتب ياسر رزق، أنه سيتم قريبًا طرح الجزء الثاني من كتاب سنوات الخماسين، والذي كان آخر ما كتبه الراحل قبل وفاته.

وأضافت الكاتبة الصحفية أماني ضرغام، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الكاتب الصحفي  ياسر رزق كان أول المبشرين بالجمهورية الجديدة، مشيرة إلى أن المعركة الأساسية للراحل ياسر رزق كانت الحفاظ على مصر. 

أماني ضرغام تتحدث عن ياسر رزق

وأشارت ضرغام، إلى  أن الراحل ياسر رزق كان على قائمة الاغتيالات من جماعة الإخوان الإرهابية واضطررنا لترك المنزل لمدة 6 أشهر، مردفة حديثها بأن: الراحل ياسر رزق يأتيني في المنام  كثيرًا وبشوفة مبسوط وفي أماكن حلوة ومبتسم ويضحك، وهذا دليل على أنه في مكان حلو وأفضل بكثير. 

وفي حوار سابق مع القاهرة 24، قالت الكاتبة الصحفية أماني ضرغام، أرملة الكاتب الصحفي  ياسر رزق، إنها أُعجبت به قبل أن تراه بسبب نجاحه الصحفي، لافتة إلى أنها عندما تتذكر مقابلته لأول مرة تسبقها الضحكات بسبب جرأتها في مقابلته وحرصها ومبادرتها للتعرف عليه ومصافحته رغم تحذير بعض زملائها من الاقتراب منه بسبب قوته في العمل.

حياة ياسر رزق وزواجه من أماني ضرغام

وأشارت الكاتبة الصحفية أماني ضرغام، إلى أنها قابلته مرة أخرى بعد عودته من السفر لليابان، وخلال تجوله بمبني أخبار اليوم، كان يردد أغنية، ما دفعها لاعتراض طريقه وتفكيره، قائلة له: انت فاكر نفسك عبد الحليم ماشي بتغني في الجورنال.

تابع مواقعنا