رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد استشهاد طفل جديد.. حكومة فلسطين تدعو دول العالم للتدخل العاجل لوقف قتل أبناء شعبها

الاحتلال الإسرائيلي
سياسة
الاحتلال الإسرائيلي
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 02:01 ص

دعا رئيس الوزراء محمد اشتية، دول العالم للتدخل العاجل لوقف قتل أبناء الشعب الفلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بعد سقوط مزيد من الشهداء الفلسطينيين برصاص قوات الاحتلال دون أي رادع.

 

واستشهد ليل الثلاثاء، الطفل أحمد أمجد شحادة (16 عاما)، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مدينة نابلس، فيما أصيب عدد آخر من الفلسطينيين برصاص قوات الاحتلال.

اشتية يحذر الاحتلال الإسرائيلي من استمرار سياسية القتل والبطش

 

وقال رئيس الوزراء محمد اشتية، في بيان في وقت متأخر من ليل الثلاثاء: تنفطر قلوبنا مع كل شهيد تفيض روحه إلى بارئها؛ برصاص الحقد والعنصرية، الذي يصوغ فكر وسلوك القتلة من جنود الاحتلال، والمستوطنين.

وحذر رئيس الحكومة الفلسطينية من استمرار عمليات القتل وسياسات البطش والتنكيل والاعتقال والاقتحامات للمدن والبلدات والقرى والمخيمات، معربا عن أحر تعازيه لوالدي الشهيد الطفل أحمد، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.

 

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، قد أعلنت في وقت متأخر من ليل الثلاثاء، استهشاد الطفل أحمد أمجد شحادة (16 عاما) متأثرا بإصابته برصاصة اخترقت قلبه أطلقها عليه جنود الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام مدينة نابلس.

 

واستقبل مستشفى في نابلس ليل الثلاثاء، 5 فلسطينيين مصابين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، التي اقتحمت المدينة.

 

ومن الإصابات، إصابة شاب برصاصة في البطن مع خروج الأمعاء وحالته حرجة، بالإضافة إلى إصابة فلسطيني باليد وآخر بالساق وحالتيهما مستقرة، إضافة إلى آخر أصيب بقنبلة صوت في الرأس وحالته مستقرة أيضا، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

تابع مواقعنا