رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عقب عثوره على حقيبة بها مصوغات ذهبية وتسليمها لصاحبها بسوهاج.. عامل النظافة الأمين: أبويا رباني على الحلال | صور

ياسر عامل النظافة
محافظات
ياسر عامل النظافة الأمين
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 08:42 ص

عثر أحد عمال النظافة بمحطة سكة حديد المنشاة جنوب محافظة سوهاج، على حقيبة بها بعض المصوغات الذهبية وحافظة نقود وهاتف محمول، وقام على الفور العامل بالبحث عن صاحب الحقيبة وتسليمها له دون أي مقابل.
 

عامل يعثر على حقيبه بها مصوغات ذهبية ويسلمها لصاحبها بسوهاج

ياسر عامل النظافة الأمين برفقة ناظر المحطة 

وقال (ياسر أبو عليو) 39 عامًا، عامل نظافة بمحطة السكة الحديد، إنه أثناء عمله بتنظيف رصيف القطار وبعد انطلاق رحلة القطار وجد "حقيبة بلاستيك" ملقاه على رصيف السكة الحديد، ولم يكن بجانبها أحد، موضحًا أنه ذهب ليرى ما بداخل الحقيبة وجد بداخلها "كيس" به بعض المصوغات الذهبية وحقيبة نقود وعبوة مناديل ورقية، وشريط دواء وهاتف محمول صغير.

وأضاف لـ القاهرة 24: "كنت على رصيف 90 وبعد ما القطر مشي لقيت شنطة كان فيها دهب، ومحفظة جيب وكيس مناديل وتليفون زراير".
 

ياسر عامل النظافة الأمين 

 

وأشار عامل النظافة، إلى أنه اتجه إلى ناظر محطة القطار ليخبره بحقيقة الأمر دون تردد، مشيرًا إلى أن ناظر المحطة نوه بإذاعة المحطة عن العثور على الحقيبة لعلهم يجدون صاحبها.
 

وأضاف عليو عامل النظافة، أنه بعد مرور نصف ساعة دق الهاتف المحمول داخل الحقيبة، لافتًا إلى أن ناظر المحطة أخبر صاحب الهاتف بأن الحقيبة المفقودة متواجدة داخل مكتبه، قائلًا: "ناظر المحطة رد على التليفون وقال لصاحب الشنطة إنها موجودة وتعالى خدها ولما جه ياخدها أغمى عليه من خوفه عليها".

 

ياسر عامل النظافة الأمين 

وبرغم ظروف ياسر الصعبة وراتبه الشهري البسيط رفض عامل النظافة الحصول على أية مكافأة مالية من صاحب الحقيبة قائلًا: "أبويا رباني على الحلال من صغري".
 

تابع مواقعنا