رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وسط انهيار أسرته.. تشييع جثمان عامل لقي مصرعه داخل ماكينة فرم نفايات مستشفى بالمنوفية

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 09:48 ص

شيع المئات في الساعات الأولى من صباح اليوم، جثمان عامل يعمل بالنفايات الخاصة بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، وذلك بعد أن لقي مصرعه داخل ماكينة فرم النفايات بمستشفى ميت خلف.

لا يوجد شبهة جنائية 

وأكد مصدر بمديرية الشؤون الصحية بالمنوفية خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، مصرع العامل عبد الله الميهي أثناء العمل داخل وحدة النفايات بميت خلف، ولا توجد شبهة جنائية في الحادث، وذلك عقب انتهاء التحقيقات في الواقعة، مشيرا إلى أن زملاء الفقيد اكتشفوا الواقعة أمس وأخطروا الجهات المعنية.

 

تفاصيل الواقعة


وأوضح المصدر خلال تصريحاته أن العامل المتوفى داخل مفرمة النفايات بميت خلف عامل مؤقت، ممن يستعان بهم في المشروع وغير معين وله شقيق سائق يعمل في المشروع،  وشيع جثمانه في الساعات الأولى من صباح اليوم وسط حالة من الحزن من أسرته وأهل قريته والعاملين في مديرية الصحة، موضحا أن لديه طفلين صغيرين في مراحل التعليم.


وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد بمصرع عامل داخل مفرمة النفايات بميت خلف دائرة المركز، وعلى الفور جرى الدفع بقوة أمنية بقيادة المقدم محمد المغربي رئيس وحدة المباحث للتحقيق في الحادث.


واستمعت القوة الأمنية التابعة لمركز شبين الكوم، لأقوال العاملين في وحدة النفايات من زملاء العامل، وجرى نقل الجثمان للمستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة والتي أصدرت قرارا بدفن جثمان العامل.

تابع مواقعنا