رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إنبي يواجه سيراميكا كليوباترا وديًا اليوم استعدادًا لعودة الدوري

إنبي
رياضة
إنبي
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 10:31 ص

يلتقي فريق إنبي، نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة الودية التي ستجمع بينهما ضمن استعدادات الفريقين لاستكمال منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويواجه فريق إنبي نظيره سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الودي الذي سيجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ستاد بتروسبورت، قبل استكمال منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتعتبر مواجهة سيراميكا كليوباترا الودية هي الأخيرة التي يخوضها الفريق البترولي، حسب البرنامج الموضوع من جانب أحمد كشري المدير الفني لإنبي، لتجهيز الفريق.

فيما يسعى أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، للوقوف على جاهزية لاعبيه، من خلال المباريات الودية التي يخوضها الفريق خلال فترة توقف المسابقة المحلية، قبل العودة لاستكمال منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

إنبي يخسر من أبها السعودي وديًا

وسبق وخاض فريق إنبي مباراة ودية أمام نظيره أبها السعودي، نهاية الأسبوع الماضي، والتي انتهت بخسارة الفريق البترولي برباعية مقابل ثلاث أهداف.

وتعود مساء اليوم الأربعاء، منافسات مسابقة الدوري الممتاز، بعد توقفها منذ بداية نوفمبر الجاري، على خلفية إقامة مؤتمر المناخ في مصر، إلى جانب فترة التوقف الدولي الماضية.

ويحتل فريق إنبي المركز الـ 14 ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد نقطتين، بعد خوضه 4 مباريات منذ انطلاق المسابقة المحلية، أخرها التي انتهت بالتعادل أمام الزمالك بهدف لكل منهما.

أما سيراميكا كليوباترا، فيأتي في المركز الـ 11 ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 3 نقاط بعد خسارته الأخيرة على يد نظيره البنك الأهلي بثلاثية مقابل هدف.

تابع مواقعنا