رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عميد هندسة حلوان: عقوبة الغش في الميدتيرم تصل لـ إلغاء الامتحان.. والأسئلة في متناول الطلاب

الدكتور محمود المسلاوي
تعليم
الدكتور محمود المسلاوي
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 11:12 ص

قال الدكتور محمود المسلاوي عميد كلية الهندسة بـ جامعة حلوان، إن امتحانات الميدتيرم للفصل الدراسي الأول تسير في هدوء تام داخل القاعات بالكلية دون وجود أية مشاكل على  وجه الإطلاق سواء كان مع الطلاب أو أعضاء هيئة التدريس، مشيرًا إلى أن أسئلة الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط.

عقوبة الغش في امتحانات الميدتيرم لـطلاب هندسة حلوان 

وأوضح الدكتور محمود المسلاوي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن عقوبة الغش في امتحانات الميدتيرم للفصل الدراسي الأول تختلف من طالب لآخر حسب الموقف الذي قام الطالب به، مؤكدًا أن العقوبة تصل لإلغاء الامتحان دون تردد.

وأضاف عميد كلية الهندسة بـ جامعة حلوان، أن الطلاب يؤدون الامتحانات بشكل طبيعي والأسئلة واضحة للجميع، لافتًا إلى أنه لا يوجد رصد أية حالات غش حتى يومنا هذا أو شكاوى من الطلاب بسبب صعوبة الامتحانات، لكونها درجات أعمال سنة.

وأشار عميد كلية الهندسة بـ جامعة حلوان، إلى أن امتحانات الميدتيرم سوف تنتهي غدًا الخميس، ومن المحتمل إعلان النتائج للطلاب بعد أسبوعين، وذلك بعد انتهاء كل أستاذ من تصحيح المادة الخاصة به، متنميًا لجميع الطلاب التفوق والنجاح دائمًا. 

220 ألف طالب يعقد لهم امتحانات الميدتيرم بـكليات جامعة حلوان 

وفي وقت سابق، كشف الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، تفاصيل إجراء امتحانات الميدتيرم للفصل الدراسي الأول، مؤكدًا أن الطلاب يؤدون الامتحانات داخل القاعات بالكليات وسط إجراءات احترازية مشددة ووقائية، حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

وأفاد قنديل لـ القاهرة 24، بأن هناك 220 ألف طالب يعقد لهم امتحانات الميدتيرم في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا، مشيرًا إلى أن الجميع ملتزمون باتباع كافة الإجراءات الاحترازية سواء ارتداء الكمامات أو استخدام المواد الكحولية والتباعد الاجتماعي بين الطلاب.

تابع مواقعنا