رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد أزمة الكهرباء.. مدير مستشفى بنها التعليمي: العمل بانتظام داخل الأقسام ولا يوجد وفيات

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 11:48 ص

قالت الدكتورة فاطمة الشباسي، مدير مستشفى بنها التعليمي، إنه لا يوجد وفيات بالمستشفى إثر العطل المفاجئ للكهرباء في لوحة مفاتيح وحدة تغذية المستشفى، والذي شهدته المستشفى الساعات الماضية، وأدى لقطع التيار بها، والاعتماد على المولد البديل لتوفير الطاقة الكهربائية حتى تم إصلاح العطل. 

 

عطل بلوحة الكهرباء بمستشفى بنها التعليمى 

وأشارت الشباسي، إلى أنه تم التعامل مع الوضع بسرعة كبيرة جدًا والاستعانة بمرفق الإسعاف والمستشفيات الأخرى بالمحافظة، لنقل حالات العناية المركزة وحضانات الأطفال لها، لضمان توفير الرعاية والعلاج لهذه الحالات دون حدوث حالات وفاة.

وأضافت مدير بنها التعليمي في تصريحات صحفية لها، أن العطل كان في (فيوز) في لوحة مفاتيح الكهرباء، وتم العمل على إصلاحه وإعادة عمل الطاقة الكهربائية بالمستشفى بانتظام ودون مشاكل، مشيرة أنه العمل بالمستشفي يسير بانتظام دون تأثر اليوم. 

وأوضحت أنه بخصوص العناية والحضانات بمستشفى بنها التعليمي تم نقل 12 حالة منها 4 حالات حضانات أطفال كالتالي: حالة حضانة إلى مستشفى قها، 3 حالات إلى مستشفى الأطفال التخصصي ببنها، 8 حالات أخرى عناية مركزة حالة بمستشفى بنها الجامعي، حالتين إلى مستشفى شبين القناطر الشاملة، حالة إلى مستشفى قها وآخرين إلى أبو المنجا بشبرا، و3 حالات إلى صدر المرج، بالتنسيق والتعاون مع مديرية الصحة بالقليوبية وأمانة المراكز المتخصصة بوزارة الصحة ومرفق إسعاف القليوبية.

وأكدت مديرة المستشفى، أن الأمور مُستقرة جدًا داخل كافة أقسام المستشفى التي تحقق إنجازات كبيرة يوميًا في الكشف والعلاج، وإجراء كافة العمليات الجراحية للمرضى بنسب شفاء عالية، مشيرة إلى أن الاهتمام بالمريض والحفاظ على صحته وسلامته هدفنا جميعًا، وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والطبية اللازمة والدعم المطلوب، من أجل راحة وخدمة جموع المرضى المترددين على المستشفى التي تم تطويرها وتزويدها بأحدث الأجهزة والإمكانيات الطبية. 

تابع مواقعنا