رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تجاوز سرعة وسير عكس الاتجاه.. الداخلية تضبط 71 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

مخالفات مرورية
حوادث
مخالفات مرورية
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 12:39 م

وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم.

الداخلية تضبط 71 ألف مخالفة مرورية

وأسفرت جهود الداخلية خلال 24 ساعة، عن ضبط 71440 مخالفة مرورية متنوعة، أبرزها تجاوز سرعة وسير عكس الاتجاه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.  

ويأتي ذلك تنفيذًا لاستراتيجية وزارة الداخلية، بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية، وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بالداخلية

من جانب آخر، أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة، عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية؛ أبرزها في مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع، حيث تم ضبط 4 قضايا، وتنفيذ عدد 271 حكما قضائيًا متنوعًا.

وفي مجال ضبط المخالفات المرورية؛ تم ضبط عدد 1539 مخالفة مرورية متنوعة، ومجال الأمن العام؛ ضُبط عدد 24 قضية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، ولإحكام السيطرة الأمنية عليها.

ويأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب، من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

تابع مواقعنا