رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

طلاب فنون جميلة حلوان يشاركون في معرض الفن بمتحف الحضارة المصرية| صور

جانب من الحفل
تعليم
جانب من الحفل
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 01:07 م

شارك طلاب كلية الفنون الجميلة بـ جامعة حلوان  في الاحتفالية التي شهدها المتحف القومي للحضارة المصرية، وافتتاح معرض الفن رسالة تصنع التغير، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد  قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة منى فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور وليد السروجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

أشاد الدكتور أحمد غنيم  الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف القومي للحضارة المصرية  بدور كلية الفنون الجميلة في خدمة المجتمع، والجهد المبذول من خلال التعاون بين المتحف والكلية فى العديد من المجلات الفنية.

طلاب جامعة حلوان 

إعادة تدوير مخلفات الطبيعية المتنوعة

وقدم الدكتور السيد  قنديل، رئيس جامعة حلوان، الشكر لقسم النحت على الطفرة التي حدثت بالقسم ولكل من ساهم في نجاح المعرض من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وجميع الطلاب سوء المشاركين أو اللجنة المنظمة للاحتفالية والمعرض، مثمنًا بالأعمال الفنية المعروضة وإبداعات طلاب كلية الفنون الجميلة التي تعد نموذجًا يحتذى به.

ومن جانبه، أشاد الدكتور عمرو محمد سامي عميد كلية الفنون الجميلة بـ جامعة حلوان، بالمجهود المبذول من جميع الجهات الراعية والداعمة للاحتفالية وللمعرض، مقدمًا الشكر لـ أعضاء هيئة التدريس لدعمهم للطلاب الكلية ولجميع الطلاب المشاركين بالمعرض.

طلاب جامعة حلوان 

جدير بالذكر أن المعرض تضمن الأعمال الإبداعية المعاد تدويرها  لـ طلاب قسم النحت من خلال ناتج الأعمال الفنية المعاد تدويرها من مخلفات الطبيعية المختلفة والتي تعد إضافة فنية إبداعية وعمل يخدم  المجتمع  ويحافظ على البيئة، والذي يجب أن يحتذى به للحفاظ على بيئة نظيفة خالية من التلوث من خلال إعادة تدوير مخلفات الطبيعية المتنوعة.

الأعمال الفنية 
تابع مواقعنا