رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القبض على مستريح المواشي بالإسكندرية.. استولى على 7.5 مليون جنيه من المواطنين

مواشي
حوادث
مواشي
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 01:12 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من 4 مواطنين، مقيمين بمحافظة الإسكندرية، بقيام أحد الأشخاص بتلقي مبالغ مالية منهم، بدعوى توظيفها واستثمارها لهم، إلا أنه استولى على أموالهم. 

 

مستريح المواشي

بإجراء التحريات؛ تبين صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة الإسكندرية، حيث قام المذكور بممارسة نشاطًا احتياليًا في مجال النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم، بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة المواشي، مما مكنّه من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغت 7،5 مليون جنيه، وتوقف عن سداد أصل المبالغ والأرباح المتفق عليها، كما أضافت التحريات بوجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ، أملًا في الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم.

عقب تقنين الإجراءات؛ تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بممارسته ذلك النشاط الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من جانب آخر؛ ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المرج، القبض المتهم أحمد.ح، المعروف إعلاميًا بمستريح المرج، لاتهامه بالنصب على المواطنين، في تجارة العقارات وبيع وشراء الوحدات السكنية بمنطقة المرج بالقاهرة.

 

القبض على مستريح المرج

كان القاهرة 24، قد فجّر قضية مستريح المرج، حينما التقى بضحايا المتهم أحمد.ح، الذين اتهموه بالنصب عليهم، وإيهامهم بقدرته على توفير وحدات سكنية لهم، والاستيلاء على أموالهم ثم مماطلتهم والتهرب منهم.

 

مستريح المرج

وقال أحد الضحايا، إنه اشترى شقة سكنية من المتهم منذ 4 سنوات، كان قد ادخرها لتزويج نجله فيها، ومنذ شهور تفاجأ بشخص يحضر إلى الشقة، وبحوزته عقد مسجل بالشهر العقاري يفيد بملكيته للشقة، وتمكّن من حيازتها، فتواصل المجني عليه مع المتهم، فوعده برد أمواله في القريب العاجل، لكنه لم يف بذلك، واستمر في مماطلته حتى حينه.

تابع مواقعنا