رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط 3 أشخاص كونوا تشكيلًا عصابيًا لترويج الهيروين وبحوزتهم سلاح ناري بكفر الشيخ

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 01:15 م

نجح رجال المباحث بمركز شرطة  دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين، يقومون بترويج الهيروين والمخدرات بقرى المركز والمراكز  المجاورة، وتم ضبطهم مُتلبسين وبحوزتهم 477 تذكرة هيروين، يقومون بترويجها على زبائنهم.

 

التحفظ على المضبوطات 

على الفور، تم التحفظ على الكمية المضبوطة، وتحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة بدسوق؛ قررت حبس كل منهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتولت التحقيق.

 

تفاصيل واقعة الضبط

كان اللواء خالد عبد السلام، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفرالشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء خالد محمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بورود تقرير من العميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائى لغرب كفرالشيخ، بتلقيه معلومات أكدتها التحريات التي أشرف عليها المقدم فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، بوجود 3 عاطلين بإحدى قرى مركز دسوق، وكونوا فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا لترويج المخدرات والهيروين على زبائنهم بقرى المركز والمراكز المجاورة، مُتخذين من قريتهم مقرًا لتوزيع المخدرات والهيروين.

 

أنواع المضبوطات 

عقب تقنين الإجراءات؛ تم إعداد كمين لضبطهم متلبسين، حيث تم ضبط س.ع.د.43 سنة، وبحوزته فرد خرطوش، 2 طلقه ناريه لذات العيار، 73 تذكرة هيروين، 1100 جنيه حصيلة البيع، كما تم أيضا ضبط م.ا.د - 28 سنة، وبحوزته 305 تذكرة هيروين، 750 جنيهًا، وسكين، كما تم ضبط أ.س.د - 40 سنة، وبحوزته 99 تذكرة هيروين، 1300 جنيهًا، هاتف محمول، ومطواه، وتم التحفظ على المضبوطات وتحريزها.

حرر محضر بالواقعة برقم 16743 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة بدسوق؛ قررت حبس كل منهم  4 أيام على ذمة التحقيقات، وتولت التحقيق.

تابع مواقعنا