رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اعتبارا من الـ 3 حتى 11 مساء.. الأرصاد تتوقع سقوط أمطار على هذه المحافظات

سقوط أمطار
كايرو لايت
سقوط أمطار
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 02:31 م

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه بداية من الساعة الثالثة عصرا وحتى الحادية عشر مساء اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022، تتوقع الهيئة أن تتكون السحب الرعدية التي يصاحبها سقوط أمطار خفيفة، قد تكون متوسطة خلال الساعات المقبلة على مناطق من جنوب سيناء وخليج العقبة على فترات متقطعة.

وأكدت الأرصاد أنه من المتوقع أن يكون هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، وقد تكون متوسطة أحيانًا على مناطق من جنوب محافظة البحر الأحمر على فترات متقطعة.

 الأرصاد تتوقع سقوط أمطار على هذه المحافظات

حالة الطقس اليوم الأربعاء

وقالت الأرصاد إنه سيسود طقس خريفي، يكون معتدل الحرارة في النهار على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، بينما تشهد البلاد طقسا مائلا للحرارة على جنوب سيناء، وشمال الصعيد، حارًا على جنوب الصعيد، مائلًا للحرارة في الليل، على أغلب الأنحاء.

درجات الحرارة اليوم 

أما عن درجات الحرارة اليوم، تسجل القاهرة الكبرى درجة الحرارة العظمى 25 درجة، الصغرى 17، الإسكندرية العظمى 24، الصغرى 16، العلمين الجديدة العظمى 25، الصغرى 15، وادي النطرون العظمى 26، الصغرى 15، سيوة العظمى 24، الصغرى 11.

في سياق متصل، أعلن مركز التنبؤ بالفيضان، التابع لقطاع التخطيط بوزارة الموارد المائية والري، توقعاته اليومية الخاصة بشأن سقوط الأمطار على جميع محافظات الجمهورية، مؤكدا خلال نشرته اليومية الخاصة بسقوط الأمطار، أنه من المتوقع سقوط أمطار غزيرة على حلايب وشلاتين والسواحل الشمالية، وذلك خلال ساعات اليوم الأربعاء 23 نوفمبر.

تابع مواقعنا