رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منتخب السعودية يعلن طبيعة إصابة سلمان الفرج قبل مباراة بولندا في كأس العالم 2022

سلمان الفرج
رياضة
سلمان الفرج
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 04:09 م

أعلن منتخب السعودية، طبيعة الإصابة التي تعرض لها سلمان الفرج، نجم الخضر، خلال مشاركته في مباراة الأرجنتين التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وحقق منتخب السعودية الفوز على حساب نظيره الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

السعودية تعلن إصابة سلمان الفرج

وفي بيان رسمي أصدره منتخب السعودية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أعلن من خلاله أن الفحوصات الطبية التي أجراها سلمان الفرج، أثبتت إصابته على مستوى عظمة الساق.

ولم يوضح منتخب السعودية، حجم إصابة سلمان الفرج، أو حتى المدة التي سيغيب فيها عن المشاركة مع الخضر، وموقفه من استكمال مشواره ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وظهر سلمان الفرج، عقب انتهاء مباراة السعودية والأرجنتين، التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، وهو يسير على عكازين، مع وضع دعامة على قدمه.

سلمان الفرج، ليست الإصابة الوحيدة التي خرج بها منتخب السعودية من مباراته أمام الأرجنتين، بل تعرض ياسر الشهراني لإصابة قوية بكسر في عظام الأنف والوجه، والتي أجبرته على العودة إلى السعودية مرة أخرى، بعد تأكد انتهاء مشواره مع المنتخب في كأس العالم.

كما أوصى ولي العهد محمد بن سلمان بسفر ياسر الشهراني، إلى ألمانيا، من أجل الخضوع لعملية جراحية بعد إصابته القوية.

موعد مباراة منتخب السعودية المقبلة

ويتربع منتخب السعودية على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، قبل مباراته المقبلة التي تجمعه أمام نظيره بولندا في الجولة الثانية من دور المجموعات المقرر إقامتها السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

تابع مواقعنا