رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رانيا التومي تكشف سر رشاقتها: أنا حلوة وجمالي طبيعي وبشكر خالد يوسف

رانيا التومي
فن
رانيا التومي
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 05:25 م

أثار ظهور المذيعة والفنانة التونسية رانيا التومي مع المخرج خالد يوسف الكثير من التساؤلات حول دورها الجديد في مسلسله الجديد سره الباتع بعد ظهورها معه في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2022  رانيا التومي قالت في تصريحات صحفية سابقة إنها لم تجر أي عمليات تجميل نهائيا وأن جمالها طبيعي والسر في ممارسة التمارين الرياضية وتناول الأكل الصحي. 

 

 

وأضافت رانيا التومي خلال تصريحاتها أن هناك بعض الشائعات التي تلاحقها حول إجراء عمليات تجميل مشيرة إلى أنها جسمهما لا يحتاج عمليات تجميل وأن الله خصها بوجه جميل وقالت: أنا حلوة وجمالي طبيعي وبحب وجهي وبحب حياتي وعمري ما عملت عمليات تجميل وأمارس التمارين الرياضية بصورة يومية كما أنها قامت بعمل رجيم قاسى حتى تصل إلى مستوى الرشاقة الذى يظهر به جسمها الآن.

وحول وجود تصريحات لها أنها أجمل امرأة في تونس نفت رانيا التومي تلك التصريحات. 

وتابعت مذيعة الطقس رانيا التومي في تصريحات صحفية سابقة أنها تتعرض للنقد والتنمر بسبب ملابسها وشكلها.   

مذيعة الطقس رانيا التومي 

 

بدأت رانيا التومي حياتها في عالم الشهرة من مذيعة طقس ومقدمة برامج ودخلت عالم الشهرة والفن من خلال ظهورها المميز في البرامج التليفزيونية حتى أعلن المخرج خالد يوسف عن اشتراكها في مسلسله الجديد سره الباتع. 

رانيا التومي دخلت عالم الشهرة من خلال عروض الأزياء وقيامها بعدها بعمل فيديوهات على السوشيال ميديا. 

ولدت رانيا التومي في 27 يناير 1989 بتونس ودرست في الكمبيوتر والإدارة بجامعة المنار وبدأت العمل كمذيعة في قناة نسمة الفضائية عام 2012.

سبب شهرة رانيا التومي 

 

سبب شهرة رانيا التومي قيامها في إحدى المرات أثناء تقديم النشرة الجوية بارتداء ملابس الأطفال والرقص على مقاطع بعض الأغاني خلال تقديم النشرة الجوية. 

 كما ظهرت المذيعة رانيا التومي في مقاطع فيديو قصيرة على التيك توك وهى تلعب وترقص خلال الفقرات مما أدى إلى شهرتها.

 

هل رانيا التومي متزوجة

 

هل رانيا التومي متزوجة، حتى الآن لا يوجد خبر مؤكد حول ارتباط المذيعة والفنانة رانيا التومي ظهرت في أحد البرامج التليفزيونية وأكدت أنها مرتبطة بأحد الأشخاص ويعمل طبيبا ولكن لم تفصح عن شخصيته حتى الآن. 

عمر رانيا التومي

 

المذيعة رانيا التومي من مواليد عام 1989 ويبلغ عمرها الآن 33 سنة وتعتنق الدين الإسلامي وجاءت شهرتها من خلال مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها على مواقع السوشيال ميديا وصفحتها على انستجرام.

 

رانيا التومي وخالد يوسف 

 

ظهرت الفنانة التونسية رانيا التومي بشكل رسمي مع المخرج خالد يوسف خلال ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2022 بجواره على الريد كاربت، وهو الظهور الأول بعد الإعلان عن مسلسل سره الباتع، مما أدى إلى كثرة البحث عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

رسالة للمخرج خالد يوسف 

 

وجهت الممثلة التونسية رانيا التومي رسالة إلى المخرج خالد يوسف بعد اختيارها للمشاركة في مسلسله الجديد أنها سعيدة جدا للعمل مع المخرج الكبير خالد يوسف لكونه أكبر مخرج في العالم العربى وأن العمل معه في أضخم مسلسل في تاريخ الدراما العربية شرف كبير لها لكونه أتاح لها تلك الفرصة الكبيرة. 

 

من هي رانيا التومي 

 

ملكة جمال، عارضة أزياء ومذيعة تلفزيون تونسية، ولدت في 27 يناير 1989 في تونس، كانت ملكة جمال الطقس في قناة نسمة، درست في جامعة علوم الحاسوب وإدارة الحرم الجامعي منار، بدأت رانيا مسيرتها في عام 2012 شاركت مسلسل مشاعر.

تاريخ الميلاد 27 يناير 1989

تابع مواقعنا