رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

معلومات الوزراء: مصر تتصدر قائمة ناشيونال جيوغرافيك لأفضل 25 وجهة سياحية

المعالم السياحية
سياسة
المعالم السياحية في مصر
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 05:34 م

أعلن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، التابع لمجلس الوزراء، تصدر مصر قائمة ناشيونال جيوغرافيك لأفضل 25 وجهة سياحية للسفر إليها خلال عام 2023، وذلك تحت عنوان "25 مكانا وتجربة مذهلة لعام 2023"، حيث نشر موقع ناشيونال جيوغرافيك تقريرًا مصورًا ضم قائمة بأفضل المقاصد السياحية في العالم لعام 2022، والتي يوصى بزيارتها في عام 2023، وجاء المقصد السياحي المصري ضمن هذه القائمة.

مصر تتصدر أفضل 25 وجهة سياحية للسفر إليها خلال عام 2023

وأوضح مركز المعلومات خلال منشور له عبر فيس بوك، أن التقرير سلط الضوء على المتحف المصري الكبير الذي ينتظر العالم افتتاحه، وطريق الكباش بالأقصر الذي تم افتتاحه العام الماضي، منوهًا بأنهما يمثلان عاملان هامان في أن تكون مصر في مقدمة المقاصد السياحية التي تشتهر بالسياحة الثقافية، والتي تجب زيارتها عام 2023.

وتابع مركز المعلومات، أن القائمة تُلقي أيضا الضوء على المقاصد السياحية، التي لديها جهود مجتمعية للحفاظ على البيئة والتراث، إلى جانب الاهتمام بالسياحة البيئية والاستدامة.
 

مصر تتصدر قائمة ناشيونال جيوغرافيك لأفضل 25 وجهة سياحية 

وفي سياق منفصل، قال مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، التابع لمجلس الوزراء، إن مونديال 2022 يحمل بصمة مصرية، رغم غياب مشاركة المنتخب المصري به. 

وأوضح مركز المعلومات خلال منشور له عبر فيس بوك، أن الكرة التي تلعب بها مباريات كأس العالم تحمل شعار صنع في مصر، وقد تم تصنيع 1500 كرة من ضمن 6000 كرة للبطولة بمدينة الروبيكي بمصر.

وتابع عبر انفوجراف مرفق بالمنشور: تلعب منتخبات العالم في هذه النسخة من كأس العالم قطر 2022 بكرة قدم صنعت في مصر. 

تابع مواقعنا