رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق من مولر بعد خسارة ألمانيا أمام اليابان في كأس العالم قطر 2022

مولر
رياضة
مولر
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 06:04 م

تحدث توماس مولر لاعب منتخب ألمانيا عن هزيمة فريقه أمام اليابان، ضمن منافسات الجولة الأولي لدور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

تصريحات مولر بعد المباراة

قال ‏توماس مولر: "أشعر أننا لعبنا بشكل جيد على فترات طويلة، ولكن في كرة القدم عليك تحويل التفوق إلى أهداف، لم تكن الكفاءة موجودة، من السخف أن نبدأ بالهزيمة، لكن عندما ترى الطريقة التي استقبلنا بها الأهداف، يمكنك القول إنها لم تكن خسارة غير مستحقة".

وأضاف لاعب منتخب ألمانيا: "‏علينا أن نتعامل مع هذا الآن، قبول الهزيمة ليس سهلًا أبدًا، لكن علينا أن نظل مركزين، الهزيمة سهلة التحليل من منظور كرة القدم، لكن من الصعب فهمها عاطفيًا".

 

أحداث مباراة ألمانيا واليابان

 

وانتهت أحداث مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم 2022، التي جمعت بينهما على ستاد خليفة الدولي، مساء اليوم الأربعاء.

وحقق منتخب اليابان الفوز على حساب نظيره الألماني في كأس العالم 2022، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمونديال.

وافتتح إلكاي جوندوجان التهديف لصالح منتخب ألمانيا، في الدقيقة 33، من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، لصالح بطل مونديال 2014، ليعلن تقدم المانشافت بهدف أول.

وكان حكم اللقاء، سبق وألغى هدفًا لصالح منتخب اليابان في الدقيقة 8 من عمر المباراة، بداعي التسلل.

وقبل انتهاء اللقاء بدقائق معدودة، ألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح منتخب ألمانيا أحرزه كاي هافيرتز، بعد العودة لتقنية الفيديو، التي أكدت وجود تسلل.

وفي الشوط الثاني، نجح منتخب اليابان في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 74، عن طريق ريتسو دوان هدف، ليعيد اللقاء إلى نقطة البداية.

 وقبل انتهاء المباراة، نجح منتخب اليابان في قلب الطاولة في وجه ألمانيا، بعدما أحرز تاكونا أوسانو الهدف الثاني للمنتخب الياباني في الدقيقة 83، ليعلن تقدم الساموراي.

تابع مواقعنا