رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شكرًا على منحي أسبوعين إجازة.. مشجع ياباني يشكر مديره بعد السماح له بمشاهدة كأس العالم 2022

مشجع ياباني
كايرو لايت
مشجع ياباني
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 06:52 م

شهدت مباراة ألمانيا واليابان اليوم وجود لقطة طريفة من جانب مشجع للمنتخب الياباني، حيث حرص المشجع على توجيه رسالة شكر لمديره بعد منحه إجازة لمشاهدة مباريات كأس العالم. 

مشجع ياباني يشكر مديره بعد منحه إجازة لمشاهدة كأس العالم 2022

وحمل المشجع لافتة مكتوب عليها عزيزي المدير، شكرًا على منحي أسبوعين إجازة، وجاء ذلك الشكر لمديره بسبب منحه فرصة السفر إلى الدوحة لمشاهدة المنتخب الياباني الذي كافأه بالفوز على ألمانيا.

مشجع ياباني

وبعد انتهاء المباراة، انتشرت صورة تلك المشجع بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت العديد من التعليقات الساخرة من تلك اللقطة الطريفة والمميزة، فقال حساب باسم هشام الصاوي، ناس مونديالية خالص.

مشجع ياباني يشكر مديره بعد منحه إجازة لمشاهدة كأس العالم 2022

بينما علق حساب آخر قائلا: كان نفسى لما أشوف بوست زي ده أمنشن لمديري واشكره بس للأسف هو مش بيرضى يمضيلي يوم عارضة حتى، وعلق حساب آخر قائلا: زي عندنا بالضبط آخر مرة أخدت إجازة أسبوعين كان في إجازة نص السنة في تانية إعدادي.

مشجع ياباني يشكر مديرة بعد منحة إجازة لمشاهدة كأس العالم 2022
مشجع ياباني يشكر مديرة بعد منحة إجازة لمشاهدة كأس العالم 2022

ملخص هزيمة اليابان للمنتخب الإلماني

واستطاع منتخب اليابان، أن يحقق فوزًا هامًا على نظيره منتخب ألمانيا، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وافتتح نجم فريق مانشستر سيتي إلكاي جوندوجان التهديف لصالح منتخب ألمانيا، في الدقيقة 33، من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، لصالح المنتخب الألماني.

وفي الشوط الثاني، نجح منتخب اليابان في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 74، عن طريق ريتسو دوان هدف، ليعيد اللقاء إلى نقطة البداية، وقبل انتهاء المباراة، نجح منتخب اليابان في قلب الطاولة في وجه ألمانيا، لتنتهمي المباراة بفوز المنتخب الياباني.

تابع مواقعنا