رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد خضوعها لعملية خطيرة.. أنغام محتجزة بالمستشفى تحت الرعاية

أنغام
فن
أنغام
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 07:09 م

نشرت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام بيانًا يفيد بنقلها إلى المستشفى، وتدهور حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية عاجلة، أدت إلى مضاعفات تطلبت حجزها في المستشفى.

وجاء في البيان الذي نشر عبر الصفحة الرسمية للفنانة عبر موقع إنستجرام: بيان من إدارة أعمال الفنانة أنغام، تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى.

وأضاف البيان: هي حاليا ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول. نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليًا لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.
نرجو من كل محبيي أنغام بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

 

بيان من إدارة أعمال الفنانة أنغام 

 

ويُشار إلى أن آخر الأعمال الغنائية التي قدمتها الفنانة أنغام أغنية بعنوان لوحة باهتة والتي طرحتها على موقع يوتيوب منذ نحو 6 أشهر، وحققت نجاحًا كبيرًا، حيث وصلت نسبة مشاهدتها إلى ما يزيد على 5 ونصف مليون مشاهدة، وجاءت الأغنية من كلمات نادر عبد الله، ألحان تامر عاشور، والأغنية من توزيع طارق مدكور.

تابع مواقعنا