رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جافي يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة إسبانيا وكوستاريكا

جافي
رياضة
جافي
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 08:59 م

حصد بابلو جافي لاعب منتخب إسبانيا، جائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت الماتدور الإسباني أمام نظيره منتخب كوستاريكا، في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بمنافسات كأس العالم قطر 2022.

ومنحت اللجنة المنظمة لمباراة إسبانيا وكوستاريكا جائزة أفضل لاعب في المباراة لـ بابلو جافي، لاعب منتخب أسبانيا، الذي ظهر بأداء مميز في المباراة وساهم في الفوز بسباعية نظيفةـ ضمن منافسات المجموعة الخامسة بكأس العالم قطر 2022.

جافي أفضل لاعب في مباراة إسبانيا وكوستاريكا

صنع بابلو جافي لاعب منتخب إسبانيا التاريخ في أول مشاركة له مع منتخب أسبانيا في كأس العالم، حيث نجح تسجيل أول أهدافه مع الماتدور عند السن 18 عاما و110 يومًا، وساهم في هدف أخر في المباراة، بالإضافة نسبة دقة تمريراته في المباراة التي بلغت 90%، وتفوق في ثنائيات 8/7.

نتيجة مباراة إسبانيا وكوستاريكا

حقق منتخب إسبانيا أول 3 نقاط في مشواره بكأس العالم قطر 2022، عقب تخطي منتخب كوستاريكا بسباعية أهداف نظيفة، على ملعب الثمامة  ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة التي تضم منتخب اليابان وألمانيا.

سجل أهداف مباراة أسبانيا وكوستاريكا عن طريق كل من ألمو أول، وماركو أسينسيو، وفيران توريس هدفين، وجافي، وكارلوس سولير، وألفارو موراتا.

ودخل توريس عقب ثنائية اليوم إلى قائمة هدافي النسخة الحالية من هدافي بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، برصيد هدفين، رفقة جيروم لاعب منتخب فرنسا، وفالينسا لعب منتخب الإكوادور، وساكا لاعب منتخب إنجلترا، مهدي طارمي لاعب منتخب إيران.

تابع مواقعنا