رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قبل ساعات من عيد ميلاد ابنتها.. وفاة سيدة بشكل مفاجئ داخل منزلها بالمحلة

وفاة ربة منزل بشكل
محافظات
وفاة ربة منزل بشكل مفاجئ داخل منزلها بالمحلة - أرشيفية
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 05:12 ص

توفيت سيدة في العقد الثاني من العمر بشكل مفاجئ داخل منزلها، بـالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المنشاوي العام بطنطا تحت تصرف النيابة العامة.

الحزن يخيم على أهالي المحلة 

 

وخيمت حالة من الحزن الشديد والصدمة على أهالي المحلة الكبرى، عقب نبأ علمهم بوفاة ربة المنزل وتحديدا قبل ساعات من الاحتفال بعيد ميلاد طفلتها الأولى، التي من المقرر أن تكتمل عامها الأول، اليوم، ليتحول عام ميلاد الطفلة إلى عام الحزن.

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالغربية، إخطار من شرطة النجدة بورد بلاغا يفيد وفاة ربة منزل، تبلغ من العمر 24 عاما داخل منزلها، ومقيمة بدائرة قسم ثالث المحلة ووجود شبهة جنائية في الوفاة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم ثالث المحلة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا، وتم انتداب الطب الشرعي وتشريح جثمان المتوفية للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة وسؤال أسرتها وذويها للتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الوفاة.

 

وبسؤال أهلية المتوفية، أفادوا أنه أثناء عودتها للمنزل نطقت عبارة "السلام عليكم" ثم سقطت على الأرض، ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال، وجرى نقلها إلى مركز القلب بالمحلة لإسعافها، ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة.

 

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة، أفاد مفتش الصحة وجود شبهة جنائية في الواقعة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا وإبلاغ الشرطة. 

 

وحرر محضر بالواقعة حمل رقم 2628 لسنة 2022 بدائرة قسم ثالث المحلة بمحافظة الغربية، وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها.

 

وأضاف شهود عيان أن المتوفية متزوجة منذ عام ولديها طفلة، وكان من المقرر أن تحتفل بعيد ميلاد ابنتها، وكانت تستعد مع أسرتها للاحتفال بميلاد طفلتها الأولى. 

 

وشيع أهالي المحلة جثمان الفقيدة في مشهد جنائزي مهيب بالدموع والدعاء وسط انهيار أسرتها وطفلتها عقب استلام الجثمان، وانتهاء الطب الشرعي من إعداد تقرير الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة.

تابع مواقعنا