رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إعلامي سعودي يكشف سبب خضوع ياسر الشهراني لجراحة في البنكرياس

اللاعب ياسر الشهراني
رياضة
اللاعب ياسر الشهراني بعد إصابته
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 11:36 م

سلط الإعلامي السعودي وليد الفراج الضوء على تفاصيل الحالة الصحية لـ ياسر الشهراني لاعب المنتخب السعودي، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية في البنكرياس.

تفاصيل حالة ياسر الشهراني 

وفي تصريحات تليفزيونية أشار الفراج إلى أن الشهراني تم نقله من قطر إلى مدينة الملك عبد العزيز الطبية في العاصمة السعودية الرياض، مضيفًا أن اللاعب خضع لعملية جراحية ناجحة في البنكرياس، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام الأرجنتين أمس في بطولة كأس العالم.

سبب خضوع الشهراني لجراحة في البنكرياس

وأوضح الفراج أن الشهراني تعرض لضرر في البنكرياس نتيجة الاصطدام القوي الذي تعرض له اللاعب مع زميله محمد العويس حارس مرمى المنتخب السعودي، لذلك خضع اليوم لجراحة لعلاج ذلك الضرر.

واستطرد الفراج قائلًا إن الإصابة التي تعرض لها اللاعب في الوجه نتيجة اصطدامه بالحارس محمد العويس سيبدأ علاجها خلال الأيام المقبلة.

وانتهى مشوار اللاعب ياسر الشهراني مع منتخب بلاده في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها اللاعب أمس في مباراة الأرجنتين، حيث يحتاج اللاعب لعلاج مطول قبل استعادة جاهزيته للمشاركة مجددًا في المباريات.

وحقق منتخب السعودية مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه أمس على المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم أمس، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، وبفضل هذا الفوز تصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

تابع مواقعنا