رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع فتاة إثر مشاجرة بين والديها في المنزل بالفيوم

صورة تعبيرية
محافظات
صورة تعبيرية
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 12:21 ص

لقيت فتاة تبلغ من العمر 16عامًا، مصرعها وذلك بعد إصابتها بسكتة قلبية إثر مشاجرة بين والديها بقرية سنهور القبلية التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم.

وتلقى مرفق إسعاف الفيوم بلاغا من الأهالي يفيد بمصرع فتاة تدعى "ح و" تبلغ من العمر 16 عامًا، وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف لمكان الحادث، وتم نقلها لمستشفى سنورس المركزي، وتبين أن الفتاة توفيت بالسكتة القلبية بسبب نشوب مشاجرة بين الأب والأم، وسقطت البنت مغشيًا عليها من الصدفة وتوفيت على الحال بالسكتة القلبية.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، واستخراج تصريح دفن الفتاة.

إصابة طبيب أسنان وزوجته في انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

وفي وقت سابق أصيب طبيب أسنان وزوجته، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قريه الروضة التابعة لمدينة طامية، وتم نقلهما بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، مساعد وزير الداخلية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قرية الروضة، التابعة لمدينة طامية، نتج عنه إصابة طبيب أسنان وزوجته.

على الفور، وجه مدير الأمن، بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، ونقل المصابين إلى المستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

تابع مواقعنا