رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حمزة المثلوثي يرفض عرضًا تونسيًا للرحيل عن الزمالك

حمزة المثلوثي
رياضة
حمزة المثلوثي
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 10:41 ص

رفض التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الزمالك عرضًا من الدوري التونسي، للعودة من جديد ليلعب في الدوري التونسي بداية من يناير المقبل، مبديًا تمسكه بالتواجد مع الفريق الأبيض، وعدم الرحيل عن الفريق.


وعلم القاهرة 24، أن اللاعب في أثناء تواجده في تونس لقضاء الإجازة التي حصل عليها من جانب الجهاز الفني، وعقب استبعاده من قائمة منتخب تونس في كأس العالم 2022، تلقى عرضًا قويًا من الصفاقسي التونسي، للعودة من جديد إلى صفوف الفريق التونسي إلى أن اللاعب رفض الأمر تمامًا.


وجاء رفض اللاعب للعودة إلى الدوري التونسي، بسبب أكثر من أمر، من بينها شعوره بالراحة التامة بالتواجد داخل الزمالك وباللعب في الفريق الأبيض، وأيضًا المشاركة بشكل أساسي، وخاصة أنه نال ثقة البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك ويلعب أساسيًا مع الفريق.


وجاءت ثاني أسباب تفضيله البقاء في الزمالك، وعدم الرحيل هي المقابل المادي الذي يحصل عليه في الدوري المصري مع الزمالك والذي يعد أكبر بكثير عن نظيره في الدوري التونسي، والذي يمنح مقابل مادي ليس كبير مما يجعله يفضل البقاء في  الزمالك.


وآخر الأسباب هي رغبة اللاعب في الحصول على دوري أبطال إفريقيا مع الزمالك، وهو الهدف الذي يسعي اليه مع الزمالك بعد التتويج بلقب الدوري موسمين مع الزمالك وأيضًا بطولة كأس مصر، وكل ما يرغب به الآن هو التتويج القاري مع الزمالك.

تابع مواقعنا