رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أطباء بني سويف تنعى الطبيب أحمد سليمان محمود عقب وفاته أثناء تأدية عمله

نقابة الأطباء
أخبار
نقابة الأطباء
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 11:22 ص

نعت نقابة أطباء بني سويف الفرعية، برئاسة النقيب مصطفى هارون، بخالص الحزن والأسي الدكتور أحمد سليمان محمود طبيب وحدة قاى بمركز إهناسيا، الذي وافته المنية أثناء تأدية عمله بالوحدة الصحية.

وفاة طبيب أثناء تأدية عمله 

ودعت نقابة أطباء بني سويف الفرعية، أن يتغمده الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

وفي السابق نعت النقابة العامة للأطباء، الطبيب الشاب يوسف جمال نخنوخ، طبيب مقيم الباطنة بمستشفى سوهاج العام، والذي توفي إثر حادث قطار، سائلين الله تعالى، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويتقبله عنده من الشهداء والصديقين، وأن يلهم الأهل والأصدقاء الصبر والسلوان.

وكانت قد نعت النقابة العامة للأطباء، ببالغ الأسى الطبيب الشاب محمد مأمون أخصائي الأمراض الصدرية بمستشفى صدر طنطا، والذي توفاه الله إثر حادث سير، ودعت الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويتقبله من الشهداء والصديقين.

وفي السابق كشف الدكتور أحمد حسين، عضو مجلس نقابة الأطباء، رصدهم 18 حالة وفاة من شباب الأطباء هذا العام في أثناء وجودهم في العمل، موضحًا أن زيادة ساعات العمل والمداومة الليلية جعلت الأطباء عرضة للإدمان والانتحار زيادة 2% عن المجتمع العادي، وفق دراسة بريطانية.

وأضاف أن أعباء مهنة الطب الطبيعية تسبب مشكلات للفريق الطبي والعاملين به أكثر من أي فئة أخرى، مؤكدا أن بيئة العمل الطبية على أحسن تقدير ليست جيدة، ومتدنية تماما.

تابع مواقعنا