رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ الإسماعيلية لوفد صحة النواب: نبذل قصارى جهدنا لخدمة المنظومة الطبية

جانب من الاجتماع
سياسة
جانب من الاجتماع
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 01:03 م

استقبل اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، بديوان عام المحافظة وفد لجنة الصحة بمجلس النواب برئاسة النائب أشرف حاتم، ضمن زيارة الوفد البرلماني للمحافظة لمتابعة وتقييم أداء منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظة.

ورحب محافظ الإسماعيلية، بالوفد البرلماني، مؤكدًا أن الجهات الصحية تبذل جهود كبيرة في خدمة منظومة الصحة في الإسماعيلية، قائلًا: مديرية الصحة بالإسماعيلية تبذل كل الجهد لتحقيق خدمة طبية بأعلى مستوى، ومستشفى الجامعة تسعى للاستفادة من الخبرات العظيمة الموجودة لدى الكادر الجامعي، وكذلك مستشفى الأورام.

وتفقد الوفد البرلماني من لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب، برئاسة الدكتور النائب أشرف حاتم رئيس اللجنة، مستشفى مجمع الإسماعيلية الطبي بالمحافظة لتقييم ومتابعة أداء منظومة التأمين الصحي الشامل.

واستقبل الدكتور مؤمن القرقاري مدير المجمع الطبي، الوفد البرلماني، وشرح مكونات المجمع الطبي الذي يحتوي على 3 مباني بمساحة إجمالية 71 ألف متر مربع، يحتوي على جناح للعمليات وعيادات مركزة وقسم الحضانات وعناية القلب والقسطرة وقسم أمراض الكلى والمسالك البولية، وقسم الاستقبال وقسم الأشعة والمعامل والعيادات الخارجية.

وتفقد أعضاء وفد اللجنة، أقسام المجمع والحديث مع المواطنين عن المشكلات والمعوقات التي تواجههم والعمل على تذليلها في سبيل تقديم خدمة طبية متميزة للمواطن.

تابع مواقعنا