رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حبس 26 عاطلًا بتهمة الاتجار في المخدرات بالقليوبية

القاهرة 24
محافظات
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 01:13 م

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس 26 عاطلًا، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لترويحهم المواد المخدرة على عملائهم بنطاق المديرية، كما أمرت جهات التحقيق بإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائي؛ لفحصها وإعداد تقرير بشأنها.  

حملة أمنية بأقسام القليوبية 


تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا يفيد بشن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية.
وأسفرت الحملة عن ضبط 26 عاطلا بالقناطر الخيرية وطوخ وبنها وشبرا الخيمة والخانكة وقليوب وكفر شكر وقها وشبين القناطر والخصوص والعبور، بحوزتهم 5 أسلحة نارية، وعدد من الطلقات من ذات العيار، وكمية من المواد المخدرة المتنوعة الهيروين، والحشيش، البانجو، الاستروكس، الشادو، والآيس، وأقراص مخدرة، والبودر.

مواجهة المتهمين بالمضبوطات 


وبمواجهة المتهمين، بما أسفرت عنه الحملات، أقروا جميعًا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وأحيل المتهمون للنيابة العامة التي أمرت بحبسهم. 

 

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط عاطل حاول إدخال كمية من المواد المخدرة والأقراص، وإخفائها داخل الأطعمة المعدة لصديقه المحبوس بسجن مركز شرطة شبين القناطر، على ذمة قضية سرقة بالإكراه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال عينة من المواد المخدرة المضبوطة للمعمل الجنائي لفحصها.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط عاطل حاول إدخال كمية من المواد المخدرة والأقراص، وإخفائها داخل الأطعمة المعدة لصديقه، المحبوس بسجن مركز شرطة شبين القناطر، على ذمة قضية سرقة بالإكراه.

تابع مواقعنا