رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إلكترونيًا.. التعليم تعقد تدريبات لمعلمي الصف الرابع الابتدائي الأسبوع المقبل| مستند

وزارة التربية والتعليم
تعليم
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 01:27 م

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا لجميع مديري مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن استكمال تدريبات المعلمين على المنصة الإلكترونية الصف الرابع الابتدائي بمادتي الرياضيات والعلوم.

وحصل القاهرة 24، على نص المستند بشأن تدريبات معلمين الصف الرابع الابتدائي، لمادتي الرياضيات والعلوم. 

وأشارت وزارة التربية والتعليم في خطابها، إلى أنه سيتم عقد تدريبات لمعلمي العلوم والرياضيات للصف الرابع الابتدائي على المنصة الإلكترونية يوم الأحد 27 نوفمبر، من الساعة السابعة مساء إلى الساعة الثامنة مساء لمعلمي الرياضيات، ومعلمي الدراسات الاجتماعية، من الساعة التاسعة مساء إلى العاشرة.

وأضافت وزارة التعليم، أنه سيجري إعلان الجداول التنظيمية للتدريبات حسب المحافظات من خلال المنصة، مشددًا على كل الإدارات التعليمية التابعة لكل مديرية، باتخاذ الإجراءات الآتية:

- سرعة التنبيه على المعلمين المستهدفين للتدريبات الإلكترونية.

- إجراء عمليات المتابعة الميدانية للمدارس للتأكيد على المعلمين المستهدفين من الحصول على كل التدريبات المعلن عنها، والحصول على الشهادات التي تفيد بذلك من خلال المنصة الإلكترونية.

المستند
المستند

وفي وقت سابق، شاركت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في فعاليات المؤتمر العالمي للرعاية والتربية في مرحلة الطفولة المبكرة، والذي انعقد في العاصمة الأوزباكستانية طشقند، بمشاركة نحو 1500 مشارك من مختلف دول العالم، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني. 

وجاءت مشاركة الوزارة، ممثلة في الدكتورة راندة شاهين رئيس الإدارة المركزية للتعليم العام، تجسيدًا لحرص الدولة على التنافسية والتنمية المهنية المستدامة، والتزام الوزارة بتعزيز تنمية الطفولة المبكرة كأحد أهم جوانب التنمية الشاملة للأطفال.

تابع مواقعنا